دور بارز للشباب والفتيات في البطولة الشاطئيه الأولى لكرة اليد بظفار 

 

صلالة - الرؤية 

تتشكل البطولة الشاطئيه الأولى لرابطة كرة اليد بمحافظة ظفار من عدة لجان في التنظيم ، و من اللجان التي كان لها دور بارز لنجاح إقامة البطولة هي اللجنة الفنية. حيث قال الكابتن شامس نصيب عوض رئيس اللجنه الفنيه بالبطوله : 

تتكون اللجنة الفنية من أربعة أعضاء وهم أنور بن رجب كلين المختص في التحليل الفني للمباريات 

و عدنان بن علي سبتي المختص في مراقبة الأخطاء من الناحيه الفنيه و ربى بنت غازي المرجانية المختصه في عمل التقارير اليوميه وعرضها للمناقشه باللجنه الفنيه و غازي بن سعيد المنهالي المختص في الدور التسويقي والترويجي والأمور الفنيه بالبطوله . 

وأضاف بدءت اللجنه الفنيه الأستعداد لهذي البطوله لما يقارب من شهرين تقريبا وتشكلت من اربعه ذكور وعنصر نسائي واحد، وعقدت اللجنه عدت اجتماعات سواء عن بعد او حتى الحضور الشخصي في احد القاعات الرياضيه ، وذلك لطرح بعض الأفكار والنقاط التي راح تساهم في انجاح هذي البطوله والفعالية .وابرزها تحديد اعمار السن القانوني للبطوله والذي لا يزيد عمر اللاعب عن ٣٠ سنه وذلك بالأتفاق مع اللجنه الرئيسيه للبطوله والهدف من ذلك هو اعطاء الفرصه للشباب والأولمبي للمشاركه .

وعن مشاركة العنصر النسائي قال الكابتن شامس نصيب ؛ كان لابد من اشارك العنصر النسائي في كل لجنه وذلك لأبراز دور المرأه وتشجيعها على الرياضه وذلك تحقيقا لأهداف رؤية عمان ٢٠٤٠ وهي تشارك اخيها الرجل في الدور الرياضي والأداري . 

وعن فكرة عمل البطوله الشاطئيه قال الكابتن شامس نصيب :تمخضت من رحم فكرة شباب رابطة كرة اليد بمحافظة ظفار على ان تكون لأحد الأنديه بالمحافظه وتوسعت الدائره بفكر الشباب الطموح لتصل الي المعنيين بالاتحاد العماني لكرة اليد وتجد المباركه والقبول والمسانده منهم وهذا الشي ليس بغريب على رئيس الأتحاد د.سعيد الشحري ، وبقية الأعضاء المحترمين دائما مساندون وسباقون مد يد العون والمساعده للشباب. 

و في نهاية الحديث قال الكابتن شامس نصيب : او ان اشكر جميع من ساهم وساعد في انجاح هذي البطوله ، لكل العاملين والأعضاء في جميع اللجان ولا نسى ايضا دور المؤسسات والشركات الداعمه المتوسطه منها والصغيره وبلدية ظفار ووزارة التراث والسياحه ووزارة الثقافه والرياضه والشباب .

ورؤية عمان بدءت تتحقق يوم بعد يوم في ظل السلطان هيثم بن طارق حفظة الله الداعم الأول للشباب .

تعليق عبر الفيس بوك