مزايا استثنائية لعملاء حساب "امتياز" من البنك الأهلي

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الأهلي تقديم حزمة من الخدمات والمنتجات المصرفية الشاملة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، بما في ذلك إطلاق حساب "امتياز" العام الماضي، الذي ساهم في ترسيخ مكانة البنك بين أوساط العملاء.

وأثبت حساب "امتياز" نجاحه في تقديم خدمات ومزايا على المستوى العالمي، الأمر الذي يعكس الاهتمام الذي يوليه البنك تجاه توفير حلول مصرفية متخصصة تنسجم مع نمط حياة العملاء وتتجاوز توقعاتهم.

ويمكن لكافة عملاء البنك الأهلي الذين تبلغ رواتبهم الشهرية 1000 ريال وأعلى أو لديهم ودائع توفير بقيمة 10000 ريال أو أكثر، الاستفادة من الخدمات التي يقدمها حساب "امتياز"، وهو متاح للعمانيين وغير العمانيين.

كما يوفر البنك لعملاء امتياز خدمة مخصصة، ودفتر شيكات بتصميم خاص وإصدار دفتر الشيكات مجاناً لأول مرة، كما يمكنهم الاستفادة من أفضل الأسعار على منتجات التأمين، وأسعار الفائدة التنافسية على كافة أنواع القروض، وغيرها الكثير من المزايا المربحة، وتأتي بطاقات حساب الامتياز بتصاميم خاصة لكل من بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية.

ويحصل العملاء الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك على مكافأة نقدية بنسبة 10% من إجمالي الراتب، إلى جانب بطاقة امتياز بلاتينيوم الائتمانية مجانية للسنة الأولى، ومكافأة انضمام مكونة من 2000 نقطة من نقاط اللؤلؤ وبطاقتين إضافتين بدون أي رسوم.

وتتيح البطاقة للعملاء الحصول على تأمين سفر مجاني والدخول لصالات المطار، وغيرها من الخصومات عبر مجموعة من العروض التجارية ومنها، خصم بنسبة 50% على تذاكر فوكس سينما وعرض اشتر تذكرة واحصل على الثانية مجاناً في سينما سينيبوليس، ودخول مجاني إلى كافة قنوات البنك الرقمية.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: "يعتبر التميز في خدمة عملائنا من أهم العوامل الرئيسية التي تساعدنا على تحقيق استراتيجية النمو المستدامة، وتعكس منتجاتنا وخدماتنا مدى تركيز البنك على تعزيز رضا عملائه، والتزامه الدائم بطرح خدمات عصرية تواكب توجهات التحول الرقمي وتلتزم بمعايير الجودة وفق أعلى المستويات، وبالتالي توفير خدمة مصرفية تنافسية".

تعليق عبر الفيس بوك