الاجتماع التنسيقي الأول لبطولة كرة اليد الشاطئية بظفار

...
...
...
...

ظفار - الرؤية
 
عقدت رابطة كرة اليد بمحافظة ظفار الاجتماع التنسيقي الأول لبطولة كرة اليد الشاطئية، بقاعة الاجتماعات بمجمع السعادة الرياضي.


ترأس الاجتماع أحمد جبلي الجبلي رئيس رابطة كرة اليد بمحافظة ظفار المدير التنظيمي  لبطولة رابطة كرة اليد الشاطئية بالمحافظة. وبحضور توفيق عبد الغني بيت مستهيل عضو الاتحاد العماني لكرة اليد والمشرف العام على البطوله   وعدد من منتسبي الرابطة وممثلي اندية المحافظة المشاركين في البطولة.


وقال أحمد الجبلي في مستهل الاجتماع بعد الترحيب بالحضور وممثلين الأندية المشاركين بالبطولة: يأتي تنظيم البطولة استعدادا لانطلاق بطولة اليد الشاطئية في دوري السلطنة وبإشراف من الاتحاد العماني لكرة اليد، والمزمع أقامه هذه البطولة في الفترة من 24 يوليو إلى 29 يوليو بشاطئ الدهاريز بولاية صلالة. وسوف تقتصر المشاركة على اللاعبين أقل من 30 سنة. وبمشاركة ستة فرق من أندية محافظة ظفار وهي [نادي ظفار – نادي النصر – نادي الاتحاد – نادي مرباط - نادي صلالة فريق (أ) وفريق (ب)]. وستصاحب فترة إقامة البطولة عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية لمنتسبي رابطة كرة اليد من أداريين وحكام ولاعبين من قبل مدربين من اتحاد كرة اليد العماني، وتتمحور هذه الدورات على مراجعة التحديثات في تشريعات وقوانين كرة اليد وصقلهم بالمهارات والأدوات التي تمكنهم من تحسين أداءهم في اللعبة.


وعن البطولة أضاف توفيق بيت مستهيل عضو الاتحاد العماني لكرة اليد: - أن من أهداف البطولة هو نشر والتعريف بلعبة كرة اليد بين أبناء المحافظة ظفار وتشجيع المشاركين بالبطولة على بذل الهمة والجهد والاستفادة من المشاركة.

  متأملا تطوير هذه اللعبة ودخول عناصر جديدة يكون لهم مشاركات محلية ودولية.
وسوف تجري مراسم قرعة البطولة بتاريخ 22 يوليو وبحضور ممثلين من الاتحاد العماني لكرة اليد وممثلي الفرق المشاركة ومنتسبين رابطة كرة اليد بمحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك