صمويل إيتو في صحار لمناقشة معسكر الكاميرون الإعدادي

الرؤية- أحمد السلماني

وصل إلى ولاية صحار وفد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة صمويل إيتو، وذلك للوقوف على جاهزية المدينة لاستقبال معسكر المنتخب الكاميروني وجماهيره استعدادا لانطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم - قطر 2022.

صمويل إيتو.jpeg
 

واستقبل البعثة الإدارية الكاميرونية، داؤود الشيزاوي رئيس نادي صحار والذي سعى جاهدا لاستقطاب معسكر أسود أفريقيا، وقال الشيزاوي في تصريح خاص لـ"الرؤية" إن البعثة اتجهت مباشرة إلى ولاية صحار، للوقوف على المنشآت والمرافق المتوفرة، منها مطار صحار، والمجمع الرياضي، وملعب نادي صحار وفنادق الإقامة، ومن ثم عقدت جلسة لمناقسة بعض التفاصيل. وأضاف أن إدارة نادي صحار ستتولى المسؤولية المباشرة عن كافة ترتيبات معسكر المنتخب الكاميروني وجماهيره، وذلك بدعم من وزارة الثقافة والرياضة والشباب والإتحاد العماني لكرة القدم.

وتابع الشيزاوي قائلًا: "نتمنى أن نوفّق في الترويج لمدينة صحار وجاهزيتها من حيث المرافق والملاعب والفنادق لاستضافة المنتخبات العالمية كالمنتخب الكاميروني؛ حيث تحدثت مع رئيس الاتحاد الكاميروني إيتو عن إمكانية استقبال الجماهير العاشقة للأسود في صحار". وزاد بالقول: "نهدف إلى استقطاب المنتخبات قبل ذهابها إلى قطر مع إمكانية الإقامة في صحار، بما يضمن تحقيق عوائد اقتصادية وسياحية".

وتأتي ولاية صحار ضمن اهتمامات منتخب الكاميرون استعدادًا للمونديال، بجانب مدن أخرى وفق الإمكانيات المتوفرة لديها.

ووقع منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة التي تضم معه منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا، وتأهل منتخب الكاميرون إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب فوزه الدرامي على الجزائر بالمبغراة الفاصلة، في ملعب الأخيرة بنتيجة 2- 1، رغم خسارته ذهابا 0- 1.

تعليق عبر الفيس بوك