رئيس "الغرفة" يشارك في المنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي بساو باولو

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

شاركت غرفة تجارة وصناعة عمان ممثلة بسعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس الإدارة، في النسخة الرابعة للمنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي الذي عقد تزامنا مع احتفالات الغرفة التجارية العربية البرازيلية بمرور 70 عاما على تأسيسها.

وشارك في هذا المنتدى عدد كبير من المسؤولين وأصحاب الأعمال وممثلين عن هيئات ومؤسسات رسمية من مختلف الدول العربية والبرازيل، حيث يركز المنتدى في نسخته لهذا العام حول الإرث والابتكار؛ وذلك احتفاء بمسيرة الغرفة التجارية العربية البرازيلية والتحولات التي شهدتها ودورها في تعزيز العلاقات الاقتصادية العربية البرازيلية والذي عقد بمدينة ساو باولو بالبرازيل.

كما شارك من غرفة تجارة وصناعة عمان علي بن سالم الحجري النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وراشد بن عامر المصلحي عضو مجلس الإدارة وسالم بن سعيد العلوي مدير دائرة مجلس الإدارة.

وشارك سعادة المهندس رئيس مجلس إدارة الغرفة في إحدى جلسات المنتدى النقاشية، تطرق خلالها إلى العلاقات الاقتصادية بين السلطنة والبرازيل ومستوى التبادل التجاري، كما تم التعريف بالمناخ الاستثماري وما يميز السلطنة من ممكنات وحوافز تسهم في جذب المستثمرين ورؤوس الأموال للاستثمار في السلطنة.

وعلى هامش المنتدى تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة عمان والغرفة التجارية العربية البرازيلية هدفت إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الغرفتين في المواضيع التي تخدم تحقيق أهداف الرؤى الوطنية للبلدين. واختتم المنتدى الاقتصادي فعالياته بحضور فخامة هاميلتون موراو نائب رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية.


 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك