أبطال السلطنة يحصدون الذهب في منافسات ألعاب القوى للشباب بلبنان

الرؤية- أحمد السلماني

تمكن مبين الكندي من تحقيق الميدالية الذهبية في مسابقة إطاحة المطرقة في اليوم الثالث من  بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للشباب التي تستضيفها لبنان خلال الفترة من 3 إلى 6 يوليو الجاري وذلك على ميدان ومضمار ملعب الجمهور،بمشاركة عشر دول وهي سلطنة عمان والكويت وقطر والإمارات واليمن والعراق والأردن وسوريا وفلسطين ولبنان، وسجلت هذه النسخة غياب السعودية والبحرين.

وقبل ختام البطولة غدًا الأربعاء، حقق لاعبونا 5 ميداليات ملونة. وكان اليوم الأول قد شهد احراز العداءة ألاء الزدجالية برونزية سباق 100 متر عدو وحملت برونزية اللاعب خالد السيابي في المشي 10000 متر جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية العمانية بعد أن شارك في السباق 3 لاعبين فقط إلا أنه لا يمكن انكار الجهد الكبير الذي قام به اللاعب واكماله للسباق.

وفي اليوم الثاني أهدت المتألقة عالية المغيرية سلطنة عمان الميدالية الذهبية في الوثب الطويل، فيما حقق الشاب نمير البوسعيدي فضية الوثب العالي.

ويشارك منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب بوفد مكون من 14 لاعبا ولاعبة وهم: حمزة بن عبدالله الجابري وعدنان بن درويش الشيزاوي وعبدالعزيز بن سعيد الحبسي ومؤيد بن عبدالله السلامي وشيخة بنت راشد الهنائية وآلاء بنت عبدالله الزدجالية وأحمد بن خليفة آل عبدالسلام ونمير بن سعيد البوسعيدي وعالية بنت فائق المغيرية وأيهم بن عبدالله الحوسني ومبين بن راشد الكندي وأفنان بنت فهد البلوشية ومريم بنت عبدالله الشكيلية وخالد بن هلال السيابي.

ويترأس وفد سلطنة عمان المشارك في هذه البطولة المهندس سعيد الهادي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لألعاب القوى، ويضم الوفد الرسمي أيضا كلا من الإداري فوزي بن مبارك الكيومي وأخصائي العلاج الطبيعي أحمد بن ناصر الوهيبي، بينما تتكون الأجهزة الفنية المرافقة للبعثة كلا من عبدالله بن محمد العنبري وسعيد بن حمد الحارثي وشنونة بنت صالح الحبسية وغريب بن محمد الخالدي وأحمد بن خميس السيابي والمنصف الفطناسي.

واغتنمت اللجنة الاعلامية في اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى مناسبة استضافة لبنان لبطولة الشابات والشبان في نسختها الثانية، للاضاءة على جوانب متعددة في خصوصيات “أم الألعاب” وتنوّعها. ونظّمت ندوة بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، بحضور نائب رئيس اتحاد غرب آسيا محمد عيسى الفضالة والأمين العام وليد العجمي وأعضاء اللجنة الاعلامية في اتحاد غرب آسيا برئاسة عضو الاتحاد وامين عام الاتحاد اللبناني وسيم الحولي ونائبة رئيس لاتحاد اللبناني لألعاب القوى ناديا نعمه ومهتمين ورجال صحافة واعلام.

تعليق عبر الفيس بوك