"مزون للألبان" تطلق منتج الجبن الجديد بنكهة التوابل

مسقط- الرؤية

أطلقت مزون للألبان، شركة الألبان الرائدة في السلطنة، منتج الجبن الجديد بنكهة التوابل الذي يمثل إضافة مميزة لسلسلة منتجاتها من الأجبان، ويأتي تدشين الجبن الجديد في إطار تدشينها لحملة الجبن في كافة أنحاء السلطنة.

يضاف إلى سلسلة منتجات الأجبان التي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل المستهلكين، جبنة شيدر قابلة للدهن وجبنة كريم قابلة للدهن والمتوفرة في أحجام 240 جرام و500 جرام و900 جرام.

ويعد المنتج الجديد بنكهة التوابل الحارة إضافة مميزة لمجموعة متنوعة وفريدة من المنتجات للعلامة التجارية العمانية. مع إطلاق حملتها للأجبان، تسعى مزون للألبان للوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين في السلطنة.

ومع كشف مزون للألبان عن منتجات جديدة وفقًا لأعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء، يضعها ذلك في ريادة السوق العماني في قطاع صناعة الأغذية، فهي تسعى دائمًا إلى تلبية احتياجات المستهلكين وتوفير منتجات متنوعة تنال رضاهم وتتميز بالجودة والقيمة الغذائية العالية والمذاق المميز.

ويتم تحضير جبن مزون من حليب الأبقار الطازج الذي يتم الحصول عليه مباشرة من مزرعة الألبان المتكاملة والحديثة في السنينة وتحت الإشراف المباشر لفريق ضمان الجودة والرقابة وهو خالي من الإضافات مثل الزيوت النباتية المهدرجة.

 

وكونها واحدة من أكثر شركات الألبان تقدمًا من الناحية التكنولوجية في دول مجلس التعاون الخليجي، تهدف مزون للألبان إلى تقديم منتجات طازجة ومغذية إلى كل منزل في عمان والمنطقة، حيث توسعت عمليات تصدير مزون للألبان لتصل إلى عدد من دول المنطقة، ويتم تصدير مجموعة واسعة من منتجات الألبان إلى 20 دولة.

وتعمل مزون للألبان منذ غنشائها لإطلاق منتجاتها وتلبية احتياجات السوق المحلي؛ حيث إن مجموعة منتجات مزون للألبان تشمل الحليب الطازج واللبن الطازج والحليب المنكه والحليب طويل الأجل والحليب المنكه طويل الأجل، والزبادي المنكه والعصائر الطبيعية والجبن والقشطة الطازجة واللبنة والآيس كريم.

وبالإضافة إلى إنتاج منتجات عالية الجودة للسلطنة ورفع معايير صناعة الألبان المحلية لدعمها وتطويرها، تلعب مزون للألبان دورًا رئيسيًا في خلق مجتمعات مستدامة في جميع أنحاء عمان ودول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك