من بين 3900 شركة عالمية من 100 دولة

"عنصر للتكنولوجيا" تفوز بـ"الوصيف" في فئة الأجهزة الحديثة ضمن جوائز شريك العام لـ"مايكروسوفت"

الرؤية- محمد الراشدي

أعلنت عنصر للتكنولوجيا حصولها على مرتبة "الوصيف" في فئة الأجهزة الحديثة من بين أكثر من 3900 شركة عالمية ضمن جوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت العالمية، وذلك بحضور سعادة الدكتور علي الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات، والمهندس سعيد المنذري الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات "مجموعة إذكاء"، وقد جاء تكريم الشركة ضمن نخبة عالمية لأفضل شركاء مايكروسوفت الذين أظهروا تميزًا في ابتكار وتطبيق حلول تلامس حياة الناس والمجتمع.

وقال سعادة الدكتور علي الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات: "إن هذا الاحتفاء له عدة أوجه؛ منها الاحتفاء بالمثابرة والجد، حيث إن الشركة سعت واجتهدت للوصول إلى المنافسة والفوز بهذا المركز، وكذلك الاحتفاء بالمنظومة؛ حيث إن "عنصر" لم تكن وحدها بل هناك دعم لعدد من الجهات بدءا من التعليم ثم الاحتضان الأولي ثم الدعم المالي والاستثمار الحقيقي برأس المال الجريء، وأخيرا إيمان المؤسسات باستخدام منتجات عنصر"، مضيفا: "كما نحتفي بالشاب العماني الذي أثبت كفاءته لتكون عنصر علامة فارقة في مجال التكنولوجيا وأخيرا الاحتفاء بالتنافسية".

وأوضح المهندس سعيد المنذري الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات "مجموعة إذكاء" أن هذه الجائزة تمثل نقطة البداية وليست نقطة الوصول؛ حيث إن الخطة المرسومة تسير إلى مدى بعيد لوصول "عنصر" إلى السوق العالمي.

وصرح المهندس معاذ الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة عنصر للتكنولوجيا: "سعداء بتتويج عنصر للتكنولوجيا بالمركز الثاني ضمن جوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت ضمن فئة الأجهزة الحديثة من بين أكثر من 3900  شريك عالمي، وهي مناسبة للاحتفال بموظفينا وإبداعاتهم وثقافتهم الابتكارية وبمنتجاتنا العالمية، ونتوجه بالشكر لشركائنا الاستراتيجيين وعملائنا الذين كانوا جزءا هاما من رحلة النجاح بمساهمتهم بآرائهم واقتراحاتهم أثناء دورات التصاميم الهندسية لعنصر، حيث يقع عملاؤنا في محور التزامات واهتمامات عنصر".

وتقدَّم جوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت للشركاء الذين طوروا وقدموا حلولًا متميزة تعتمد على تقنيات مايكروسوفت خلال العام الفائت، وقد تم تصنيف الجوائز ضمن عدة فئات، ووقع الاختيار على الشركات المكرمة من بين أكثر من 3900 شركة مشاركة، من أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتم تكريم عنصر للتكنولوجيا لما تقدمه من حلول وخدمات متميزة بأجهزتها العصرية.

 

وبهذه المناسبة، قال نيك باركر نائب رئيس حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت: "يشرفني الإعلان عن الفائزين والمتأهلين للمراحل النهائية لجائزة شركاء مايكروسوفت لعام 2022"، وأضاف: "تميز هؤلاء الشركاء ضمن قائمة استثنائية من المرشحين، وأنا معجب باستمرار استخدامهم المبتكر لخدمات مايكروسوفت السحابية وتأثيرها على عملائهم".

يشار إلى أنه يتم الإعلان عن جائزة شركاء مايكروسوفت بشكل سنوي في وقت سابق لمؤتمر الشركاء العالمي "مايكروسوفت إنسباير"، والذي يقام في الفترة من 19-20 يوليو من السنة الجارية.

تعليق عبر الفيس بوك