"المازن" و"الجيلة" يتصدران بطولة مواهب أكاديمية سمائل الرياضية

سمائل- الرؤية

اختُتمت منافسات بطولة مواهب أكاديمية سمائل الرياضية التي أقيمت على ملعب فريق المازن، تحت رعاية الدكتور أحمد بن سعيد الجهوري، وبحضور عدد من المشايخ والأعيان ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية.

وأسفرت المنافسات- التي شارك فيها 18 فريقا وأكاديمية واستمرت على مدار 4 أيام- عن النتائج التالية: في الفئة العمرية 2007- 2008 حصل فريق المازن الرياضي على المركز الأول، وجاء فريق الصحوة الرياضي بالمركز الثاني، وفي الفئة العمرية 2005- 2006 حصل فريق الجيلة الرياضي على المركز الأول وجاء فريق المازن الرياضي بالمركز الثاني.

وأكد محمود بن محمد الغطريفي عضو مجلس إدارة أكاديمية سمائل الرياضية أن رؤية الأكاديمية التي تأسست في مطلع عام 2021 تتمثل في التميز في الفكر وصقل المواهب، كما أن رسالتها التأسيس الصحيح لأنه أهم عوامل النجاح، وأن منهجها التدريبي منهجية التدريب الذكي، مضيفا: "لقد حققت الأكاديمية أهدافها التي سعت إليها منذ تأسيسها حيث وصل عدد منتسبي الأكاديمية إلى 150 لاعباً يشرف على تدريبهم نخبة من المدربين الأكفاء. وأشار إلى أن بطولة أكاديمية سمائل الرياضية ساهمت في اكتشاف وتطوير المواهب الكروية.

وفي الختام، كرم راعي الحفل اللاعبين المشاركين في أكاديمية سمائل الرياضية والمسجلين الرسميين في الأكاديمية والحكام والداعمين للبطولة، كما قدم أعضاء مجلس إدارة أكاديمية سمائل الرياضية هدية تذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك