"صحار الدولي" يفوز بجائزة "مبادرة المسؤولية الاجتماعية"

 

مسقط- الرؤية

حصد صحار الدولي جائزة "مبادرة المسؤولية الاجتماعية الرائدة للعام"، وذلك ضمن حفل توزيع الجوائز لمؤتمر OER للتحول الرقمي 2022، برعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد رئيس مجلس إدارة المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات، وباستضافة معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني. وتأتي هذه الجائزة تتويجًا لمبادرة البنك تحت عنوان "خذها منا" والتي تستهدف إثراء المعرفة العامة بالثقافة المصرفية.

شارك في الحفل أسماء قيادية في القطاع المصرفي والتمويل والحلول المالية الرقمية والاستثمار والتأمين ومستشاري الأعمال، بحضور خليل بن سالم الهديفي المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي، ممثلاً للبنك إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، وقد تسلم خليل بن سالم الهديفي الجائزة بالنيابة عن البنك.

وقال خليل بن سالم الهديفي المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي: "إن البنك يحرص على إيجاد تجارب مميزة وأن الفوز بهذه الجائزة تترجم هذه الجهود التي يقومون بها، مضيفا: "نستهدف من خلال هذه المبادرة إثراء المجتمع بالمعرفة المصرفية وتمكين الأفراد من اتخاذ قرارات مالية مدروسة وصحيحة، وفي عالم يشهد فيه الاقتصاد تطورا متسارعا أصبحت الثقافة المالية أمرا أساسيا لتحقيق التطلعات، سواء على المستوى الفردي أو المجتمعي ككل".

واكتسبت مبادرة "خذها منا" منذ إطلاقها في مطلع هذا العام ترحيبا واسعا من قبل المجتمع، ويتم بث حلقات البرنامج الشهرية بشكل مباشر عبر صفحة البنك على  منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتسهدف البرنامج نشر الثقافة المصرفية والمالية بشكل عام من خلال طرح مواضيع مختلفة تتعلق بالقطاع المصرفي يقدم من خلالها البرنامج استشارات مجانية حول المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة التي تقدمها البنوك المحلية، حيث يقوم البرنامج أيضًا بالرد على كافة تساؤلات واستفسارات المجتمع المتعلقة بموضوع كل حلقة.

وقد استعرضت المبادرة أربعة مواضيع حتى الآن تشمل القروض الشخصية وقروض السيارات ومنتجات التأمين وحسابات التوفير. ولتقديم قيمة مضافة، يخصص البنك فقرة تستهدف الترويج عن السلطنة كوجهة عالمية لسياحة المغامرات، الأمر الذي يسهم بشكل مباشر في الترويج عن الخدمات التي تقدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك