انتهاء مهلة تسجيل الأندية في مسابقات "اتحاد القدم"

 

مسقط- الرؤية

انتهت المهلة التي حددتها رابطة الدوري بالاتحاد العماني لكرة القدم، للأندية، لتأكيد المشاركة في المسابقات المحلية التي تنظمها الرابطة.

وأكدت أندية السيب والنهضة وظفار والمصنعة والنصر وصحار والرستاق وعمان والسويق والاتحاد وبهلاء والبشائر والعروبة وصور مشاركتها في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم ودوري عمانتل للموسم الرياضي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وكانت أندية السيب والسويق وصحار والعروبة والاتحاد قد أكدت مشاركتها في جميع المسابقات التي تنظمها الرابطة الموسم المقبل.

وفي دوري الشواطئ لم تؤكد، حتى الآن أندية النهضة وبهلاء وصور مشاركتها، في حين لم يؤكد ناديا بهلاء وصور مشاركتهما في دوري الصالات.

وكانت أندية ظفار والنصر والرستاق والبشائر قد أبدت عدم رغبتها في المشاركة بدوري الشواطئ، كما أكدت أندية ظفار والمصنعة والنصر والبشائر رغبتها في عدم المشاركة بدوري الصالات.

وفي الدرجة الأولى أكدت أندية مسقط والمضيبي ونزوى وصحم والشباب والخابورة وفنجاء وأهلي سداب والطليعة مشاركتها في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم ودوري الدرجة الأولى، فيما أكدت أندية مسقط وصحم والشباب مشاركتها في جميع المسابقات التي تنظمها رابطة الدوري بالاتحاد.

في حين أبدت أندية المضيبي والحمراء ونزوى والخابورة وينقل وفنجاء وأهلي سداب، عدم رغبتها في المشاركة بدوري الشواطئ ودوري الصالات.

ولن تشارك أندية الحمراء وينقل ومرباط في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم ودوري الدرجة الأولى حسبما أكدت للرابطة، ولن تشارك أندية الحمراء والخابورة وأهلي سداب في دوري تحت 17 سنة، وأكد نادي الطليعة عدم مشاركته بدوري تحت 20 سنة.

وكان نادي الوسطي قد أكد عدم مشاركته في جميع المسابقات الموسم المقبل.

يشار إلى أن رابطة الدوري بالاتحاد قد خاطبت الأندية في الثلاثين من مايو الماضي بضرورة الإسراع في تأكيد مشاركتها بالمسابقات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك