"خليج مسقط" يطلق حملة ترويجية لنمط الحياة الحصرية

مسقط- الرؤية

 أطلق خليج مسقط، المنتجع المتكامل الوحيد في سلطنة عُمان، حملته الخاصة بنمط الحياة العصرية الهادفة للترويج عن المرافق الحصرية ووسائل الراحة الجديدة التي تم إضافتها مؤخرًا ضمن خطة خليج مسقط الرامية إلى توفير منتجع متكامل للسكّان والزوّار.

وتركز الحملة على الاحتفاء بتجربة يومية لأجواء العطلات، والتي يتم تقديمها في خليج مسقط تحت شعار "عِش حياة استثنائية كل يوم"؛ حيث يقع خليج مسقط بين جبال الحجر المهيبة وشواطئ بحر عمان، وهو وجهة فريدة للأفراد والعائلات الباحثين عن الحياة الاستثنائية من مختلف أنحاء العالم.

ويتميز المنتجع بوحدات سكنية مصممة بدقة لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات والمطاعم وتشكيلة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تُقام وسط الحدائق والمنتزهات الخضراء التي يواجهها منتجع جميرا خليج مسقط 5 نجوم.

وسيوفر فندق جميرا خليج مسقط الذي سيُفتتح قريبًا للمقيمين والزوار 206 غرفة وجناحًا واسعًا، مع منازل صيفية وفلل سانكتشواري تمنح زوّارها تجربة ضيافة تجمع بين المغامرة والراحة، كما سيوفر المنتجع تجربة استثنائية لتناول الطعام الشهي مع سبا ومركز للياقة البدنية والترفيه وسط مناظر تخطف الأنفاس لعُمان النابضة بالجمال، ستكون هذه المرافق متاحة أيضًا لسكّان خليج مسقط لأول مرة في عُمان من خلال عروض العضوية الحصرية الخاصة بنادي السكّان والحياة العصرية.

وقال بول جيسوب نائب الرئيس -المبيعات والتسويق في خليج مسقط: "إن خليج مسقط يحقق  وعده باعتباره المنتجع الفاخر الوحيد في سلطنة عمان، مضيفا: "لقد وجدنا أن السوق بعد كوفيد -19، يتخذ خيارات طويلة المدى للاستثمار؛ بهدف تحسين نوعية الحياة اليومية من خلال اختيار العيش في ملاذ يمتلك كافة الاحتياجات اليومية البسيطة مثل صفوة الهواء وجمال الطبيعة وفخامة وسائل الراحة المتاحة لهم".

وستسلط الحملة الضوء على الوحدات السكنية المتنوعة التي يضمها المنتجع مثل فلل كلوبهاوس المطلة على الواجهة البحرية، فلل كلوبهاوس بارك لاند، فلل جزيرة نمير، فلل وجد الفريدة، شقق الخليج وسكاي جاردن بنتهاوس، التي تمثل كل منها تحفة في التخطيط المُتقن والفريد مع إضافات ذات طابع عُماني أصيل.

وتشمل الوحدات السكنية المختارة في خليج مسقط مجموعة فللًا مكونة من 5 غرف نوم والتي تقع على قمة التل المطل على بحر عمان، مجموعة فلل جزيرة نمير، فلل زهاء كلوبهاوس المطلة على الواجهة البحرية والبارك لاند، سكاي جاردن بنتهاوس، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الفاخرة المكونة من غرفة وغرفتي نوم، والتي تعد فرصة رائعة للاستثمار، كما أنه لم يتبقّ إلا عدد قليل من الوحدات السكنية التي لم يتم بيعها ضمن القائمة التي تضم 260 وحدة سكنية فاخرة مطلة على المناظر الجذابة مع مجموعة رائعة من الخدمات، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من قلب العاصمة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك