مناقشة فرص الاستثمار العمانية في المؤتمر العقاري بمصر

مسقط- العُمانية

التقى عدد من أصحاب الأعمال العُمانيين مع نظرائهم المصريين في المؤتمر العقاري الثاني الذي نظمته مؤسسة أخبار اليوم، في إطار زيارة الوفد التجاري العُماني من فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة لجمهورية مصر العربية.

وأكد سعادة عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أن المشاركة في المؤتمر الذي نظمته مؤسسة أخبار اليوم تعد تجسيدًا جديدًا لدور المؤسسات الصحفية في إيجاد مظلة حوار بين المستثمرين وأصحاب الأعمال والأجهزة التنفيذية والتشريعية المعنية للبحث في التحديات التي تواجه قطاعات الإنتاج والتوصل إلى آليات في التعامل معها والنهوض بها.

وقال عبد الله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة: "إن هذا اللقاء له أهمية بالغة لأصحاب الأعمال العُمانيين والمصريين للعمل المشترك وتبادل الخبرات في قطاع الأعمال ومناقشة فرص الاستثمار في كلا البلدين وسبل العمل المشترك التي تعزز من هذا الشأن".

وعقد وفد أصحاب الأعمال من فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة لقاءً موسّعًا مع نظرائهم المصريين لبحث الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة بين البلدين في قطاعات المقاولات والبناء والأسمدة بالإضافة إلى التقنيات الحديثة والطاقة المتجددة.

وأعرب الجانبان خلال اللقاء عن رغبتهما في التعاون التجاري، كما قدم الجانب العُماني لنظيره المصري نبذة عن الفرص الاستثمارية المتاحة والتسهيلات التي تقدمها المؤسسات ذات الصلة للاستثمار في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك