فودافون تفتتح أول فرع متكامل خارج العاصمة في بركاء

مسقط- الرؤية

وقعت فودافون اتفاقية مشاركة الهوية التجارية مع مجموعة أضواء البلة للتجارة "عُمان فون"، وذلك لفتح فرع جديد في ولاية بركاء ليكون الأول للمجموعة خارج مسقط، وأول منفذ بيع بالتجزئة لمنتجات وخدمات فودافون.

مثّل شركة فودافون في حفل التوقيع بدر الزيدي الرئيس التنفيذي للشركة، ومثل مجموعة أضواء البلة للتجارة جاسم البلوشي رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وأوضح بدر الزيدي أن فودافون تسعى  لتوفير أحدث التقنيات العالمية للمشتركين في عُمان، والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للسلطنة من بوابة التكنولوجيا التي تُعد فودافون أحد أبرز روادها عالميا، مضيفا أنه يتم بناء شراكات فعّالة مع الشركات المحلية لتعزيز عملية التنمية المستدامة، وأن توقيع الاتفاقية يعد خطوة جديدة في مسيرة فودافون لتوفير منتجاتها في كل مكان.

وقال جاسم البلوشي: "نحن فخورون بالشراكة مع فودافون لافتتاح هذا الفرع المتطور من سلسلة عُمان فون في أحد أهم المواقع في ولاية بركاء، هذه الشراكة الاستراتيجية هي بمثابة تطور نوعي في مسيرتنا في السلطنة من خلال الشراكة مع أحد أهم موفري خدمات التكنولوجيا والاتصالات والذي يملك خبرة عالمية يحتاجها السوق العُماني بشدة، ونتطلع لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا في كافة الولايات".

تعليق عبر الفيس بوك