«تاول للسيارات» يحصل على جائزة "ماجستك موجول" للمرة الثالثة

مسقط- الرؤية

حصل مركز تاول للسيارات، أحد القادة في صناعة السيارات في عمان منذ عام 1972، على جائزة "ماجستك موجول" من توتال إنرجيز، استلمها كريشنا آير سوبراماني مساعد المدير العام لمركز تاول للسيارات، وذلك خلال مؤتمر الموزعين لتوتال إنرجيز في الشرق الأوسط الذي عقدت في اسطنبول.

وتقيم توتال إنرجيز مسابقة "ماجستك موجول" بين العديد من الموزعين المختلفين في مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط؛ حيث تنقسم المسابقة إلى فئتين؛ الأولى: للوزن الثقيل، والثانية: للوزن الخفيف، وحصل مركز تاول للسيارات على الجائزة في فئة الوزن الثقيل لأدائها الإجمالي في عام 2021.

وتم الحكم في هذه المسابقة على أداء المنافسين اعتمادا على حجم النمو ومشاركة المنتج المتميز ونظام الطلبات والتدريب عبر الإنترنت وردود الأفعال في السوق، وهذه هي المرة الثالثة التي يفوز بها المركز بهذه الجائزة.

وقال المركز: "إنه لشرف لنا أن نحصل على مثل هذه الجائزة المرموقة نتيجة لجهودنا المستمرة من قبل فريق التشحيم و قسم البطاريات في مركز تاول للسيارات، وما كان هذا ممكنًا بدون دعم تجاري لأعضاء فريق توتال الشرق الأوسط؛ حيث يقوم مركز تاول للسيارات بتوزيع منتجات زيوت التشحيم من توتال في عمان منذ عام 2001".

تعليق عبر الفيس بوك