«طيران السلام» يُدشّن أولى الرحلات إلى بورصة التركية

مسقط- الرؤية

دشن طيران السلام، الناقل الاقتصادي الأسرع نموا في السلطنة، رحلة مباشرة من مسقط إلى مدينة بورصة التركية، لتعزيز جهود الشركة وتوسيع شبكتها؛ حيث ستصبح بورصة ثالث وجهة لطيران السلام في تركيا بعد الوجهتين الشهيرتين إسطنبول وطرابزون.

وتنطلق رحلات طيران السلام إلى بورصة ثلاث مرات أسبوعيًا؛ أيام الثلاثاء والخميس والسبت؛ حيث تغادر الرحلة من مسقط في تمام 10:05 صباحًا، وتصل إلى بورصة في الثانية وخمس دقائق ظهرًا بالتوقيت المحلي، فيما تغادر الرحلة من بورصة في 2:50 ظهرًا وتصل إلى مسقط في 8:30 مساءً.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام: "إن الشركة حريصة على إضافة الوجهات التي تثير اهتمام العملاء من محبي السفر والمغامرة، مع مراعاة ملاحظات العملاء وتعليقاتهم وكذلك الجدوى التجارية، مضيفا: "أن بورصة تزخر بالعديد من المعالم السياحية والأنشطة الممتعة مثل :المغامرة ومشاهدة أماكن الجذب السياحي والتسوق، بالإضافة إلى ما تتميز به من طقس معتدل مما يمنح الزائر تجربة رائعة من جميع الجوانب".

كما أكد التزام الشركة بالخطط التوسعية بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040، وإضافة طائرات جديدة إلى أسطول الطائرات الحالي، سعيا للوصول إلى مزيد من الوجهات وتعزيز راحة العملاء.

وصرحت سعادة السيدة عائشة سوزين أوسلوئر، سفيرة جمهورية تركيا في مسقط، أن بورصة تستقطب اليوم مئات الآلاف من السياح الأجانب حول العالم، مما يجعلها واحدة من النقاط الحيوية للسياحة التركية؛ حيث إنه في عام 2021 زار أكثر من 150 ألف سائح أجنبي مدينة بورصة على الرغم من قيود السفر الناجمة عن جائحة كوفيد -19، مضيفة أن عدد السائحين العمانيين الذين زاروا تركيا العام الماضي وصل إلى 50 ألف شخص، مع توقعات بوصول العدد إلى 90 ألف سنويا.

ويسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد في البلاد على خيارات السفر بأسعار اقتصادية معقولة، وإلى إيجاد المزيد من فرص العمل وخلق الأعمال في مختلف القطاعات بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك