«عمانتل» تستعرض دور تقنية الجيل الخامس في الثورة الصناعية الرابعة

مسقط- الرؤية

 تستضيف عمانتل، الشركة الرائدة في التحول الرقمي ومزود خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، الحلقة الإفتراضية الرابعة من سلسلة الحلقات الافتراضية التي تأتي تحت عنوان "مستقبل الثورة الصناعية الرابعة مع تقنية الجيل الخامس"، وذلك يوم 22 يونيو الجاري.

 وتنظم عمانتل، وهي الشركة الأولى التي قدمت تقنية الجيل الخامس في سلطنة عمان، سلسلة من الحلقات الافتراضية للتعريف بهذا التقنية والتركيز على فوائدها؛ حيث تم عقد الحلقة الأولى من سلسلة الندوات الافتراضية في 23 نوفمبر 2021 بعنوان "الجيل الخامس: إمكانيات تتجاوز السرعة"، في حين عقدت الحلقة الثانية في 9 مارس 2022 تحت عنوان "شبكة الجيل الخامس.. فرص تجارية جديدة" كما تم تنظيم الحلقة الثالثة في 25 مايو تحت عنوان "دور تقنية الجيل الخامس في تحسين تجربة المشتركين".

ولاقت الحلقات الافتراضية الثلاث استجابة كبيرة، وشهدت مشاركة رؤساء ومسؤولي دوائر تقنية المعلومات والاتصالات لعدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وأكاديميين وصحفيين ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتستضيف الحلقة الافتراضية الرابعة متحدثين يشاركون بأفكارهم واستراتيجياتهم وخبراتهم حول آخر التطورات والمزايا التي توفرها تقنية الجيل الخامس، حيث سيتحدث الدكتور يوسف الهنائي مدير عام تقنية المعلومات والاتصالات بوحدة المشتركين التجاريين في عمانتل، عن استخدام تقنية الجيل الخامس والثورة الصناعية الرابعة في مجال التعليم، بينما سيتحدث الدكتور هيثم الحجري المتخصص في الأمن السيبراني عن أهمية تقنية الجيل الخامس في تطوير الأمن السيبراني.

 

وسعت عمانتل إلى تعزيز في شبكة الجيل الخامس من خلال البنية الأساسية وتغطية الشبكة؛ حيث بدأت تقنية الجيل الخامس في إحداث تغيير في شكل أداء الأعمال والشركات بشكل جذري والتأثير على الحياة اليومية للعملاء والمستهلكين من خلال ما تقدمه لهم من فرص وإمكانات غير محدودة خاصة من ناحية متطلباتهم اليومية؛ كالتعليم والصحة والترفيه من خلال توفير السرعة الفائقة والحلول الرقمية .

تعليق عبر الفيس بوك