افتتاح منفذ تاير بلس الثامن في صلالة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش ممثلة في قسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة افتتاح الفرع الثامن لمركز خدمة تاير بلس في عمان في صلالة على شارع سمهرم، وسيقدم هذا المنفذ خدماته لشريحة كبيرة من المجتمع المحلي في صلالة والمناطق المحيطة في ظفار.

وأقيم حفل افتتاح الفرع برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني، رئيس بلدية ظفار، وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة الفاضل محسن بن هاني البحراني.

ويقدم منفذ تاير بلس في صلالة مجموعة متنوعة من الخدمات لأصحاب السيارات، بما في ذلك فحص السيارة العام، واستبدال البطاريات، ونفخ إطارات النيتروجين، وموازنة الإطارات، ومحاذاة العجلات، وإصلاح ثقوب الإطارات، وتغيير زيوت السيارات، وإعادة تعبئة غاز التكييف، وغيرها الكثير.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "يسعدنا أن نرى توسع شبكة تاير بلس في عمان. لطالما اتسمت شراكتنا الوثيقة مع ميشلان بالتميز، وذلك عبر تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، وتلتزم شركة محسن حيدر درويش دائمًا بالبقاء في الصدارة والتوسع لتغطية كافة مناطق السلطنة".

وتمتلك تاير بلس أكثر من 1600 فرع في 26 دولة، بما في ذلك 8 فروع منتشرة في عمان، ولديها منتجات عالية الجودة ، وفنّيون مهرة ومؤهلون للتعامل مع كل ما يتعلق بصيانة السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك