سيارة "شانجان إيدو بلس 2023" متوفرة بقسط شهري مميز

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، والتي تعد جزءًا من مجموعة بهوان العالمية طرح قسط شهري مُخفَّض على طراز شانجان إيدو بلس طراز 2023، ويمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري بقيمة 104 ريالات؛ حيث يتم احتساب القسط الشهري على أساس 20% دفعة أولى لمدة 8 سنوات، ويخضع لموافقات الائتمان من البنوك وينطبق على السيارات المشتراة للاستخدام الشخصي.

ويأتي طراز شانجان إيدو بلس طراز 2023 الجديد كليًا بمحركين مختلفين – 1,4 توربو و 1,6 لتر، محرك 1,4 توربو مزود بناقل حركة مزدوج التعشيق 7 سرعات ومحرك 1,6 لتر مزود بنظام نقل الحركة المستمر التغييرCVT.

وأوضحت الشركة أن سيارة شانجان إيدو بلس تعتبر من السيارات المدمجة التي تفوق التوقعات كما أنها سيارة مناسبة للأسرة بفضل تصميمها الراقي والمقصورة الداخلية الفارهة إلى جانب العديد من أنظمة الأمان، وتشمل السيارة العديد من أنظمة السلامة الذكية لمساعدة السائق على القيادة والشعور بالإطمئنان وراحة البال على الطريق.

وتأتي النسخة الأعلى من إيدو بلس بشاشتين 10 بوصة لراحة السائق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وفتحة السقف البانورامية، وكاميرا للرؤية الشاملة 360 درجة، وأكياس هوائية جانبية، ونظام ملاحة، وعادم مزدوج الأنبوب، والعديد من المواصفات الرائعة. وهي إمكانات لا تتوفر بشكل كبير سوى في سيارات السيدان الفارهة.

ويتضمن هذا الطراز  العديد من الميزات الجذابة مثل المصابيح الأمامية التى تعمل بالنهارمع مصابيح إل إي دي النجمية في شكل العين، وعجلات الألمنيوم 16 بوصة بطلاء معدني مزدوج ، وفتحة سقف آلية، وشاشة عرض المعلومات ، ونظام الترفيه بشاشة 10 بوصة تعمل باللمس، وشاشة أجهزة القياس الرقمية ، ونظام الدخول بدون مفتاح ، وتشغيل المحرك عن بعد، وأكياس هوائية من الأمام ، وكاميرا للرؤية الخلفية وفرامل توقيف إلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك