مأدبة عشاء خاصة على شرف فخامة الضيفة

جلالة السلطان يودع الرئيسة التنزانية بعد ختام زيارتها إلى عُمان

 

◄ التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي بين عمان وتنزانيا

 

مسقط- العُمانية

 

أقام حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بقصر البركة العامر مساء أمس مأدبة عشاء خاصة على شرف فخامة الرئيسة سامية صولوحو حسن رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة، وذلك بمناسبة زيارة فخامتها لسلطنة عُمان، حضرها عدد من أصحاب المعالي والسعادة وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيسة.

بعد ذلك ودّع جلالة السلطان المعظم فخامة الضيفة، متمنيًا لها طيب الإقامة فيما تبقّى من زيارتها، وعودًا حميدًا إلى بلادها -بإذن الله تعالى- ولجمهورية تنزانيا المتحدة الصديقة كل التقدم والرخاء والازدهار.

وقد أعربت فخامة رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة عن خالص شكرها وامتنانها لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي أحيطت بها ووفدها المرافق خلال فترة زيارتها، متمنية لجلالة السلطان المعظم دوام الصحة والسعادة ومديد العمر وللشعب العماني اطراد التقدم والرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد المفدى.

وفي إطار الزيارة الرسمية التي تقوم بها فخامة الرئيسة سامية صولوحو حسن رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة إلى سلطنة عُمان، وبناء على توجيهات قيادتي البلدين في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، تقرَّر إنشاء صندوق استثماري مشترك بين سلطنة عُمان وجمهورية تنزانيا المتحدة يُعنى بالاستثمار في المشاريع ذات الجدوى المشتركة في عدة قطاعات منها: الزراعة والصيد البحري والتعدين.

وأوضحت وزارة الخارجية أنه تم التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاقية بين حكومة سلطنة عُمان وحكومة جمهورية تنزانيا المتحدة حول تجنب الازدواج الضريبي، ومنع التهرب من الضرائب على الدخل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك