«النهضة للخدمات» تخرّج الدفعة الأولى من مبادرة «التعلم السريع»

مسقط- الرؤية

احتفلت النهضة للخدمات، الشركة الرائدة في حلول الخدمات وإدارة المرافق المتكاملة في السلطنة، بتخريج الدفعة الأولى من مبادرة النهضة للتعلم السريع   (RALI) لعام 2021-2022 بحضور عدد من كبار المسؤولين بوزارة العمل.

وتقدّم المبادرة برنامجا مكثّفا يستهدف إعداد الكوادر العُمانية الشابّة لتولي الأدوار القياديّة في المستقبل بما ينسجم مع أهداف رؤية عمان 2040م.

وكانت الشركة قد أعلنت في سبتمبر 2021م إطلاق هذا البرنامج المكثّف الذي استمر لثمانية أشهر بمشاركة 11 مرشحا، وتمكّن تسعة مرشحين من إكمال البرنامج والتدريب على العديد من المهارات الأساسية، فضلا عن اكتسابهم لخبرات عملية من خلال التناوب في العمل بأقسام الشركة ومواقع عملها المختلفة المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة بما في ذلك قرية النهضة بالدقم.

وأكّد ستيفن توماس الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات، التزام الشركة ببرنامجها للتعمين، واستقطاب أفضل الكفاءات وتعزيزهم وتشجيعهم على التطوير.

وقال عامر الفاضل الرئيس التنفيذيّ لشركة كفاءة للموارد البشرية: "لقد بدأ هذا البرنامج العام الماضي بتكليف من شركة النهضة للخدمات لمدة 8 أشهر؛ حيث تضمن البرنامج وحدات متنوعة تركز على عدد من المواضيع الأساسية مثل: الإدارة والتواصل والمالية لغير المتخصصين والموارد البشرية لغير المتخصصين وغيرها، واعتمد البرنامج على الشرح النظريّ والتدريب على رأس العمل".

وتعاونت النهضة للخدمات مع شركة كفاءة للموارد البشريّة وهي شركة استشارات رائدة في مجال الإدارة والموارد البشرية، للقيام بدعوة المرشحين واختبارهم واختيارهم وتدريبهم للمشاركة في هذه المبادرة؛ حيث تقدم لها 1000 شخص ووقع الاختيار على 11 مرشحا بعد تجاوزهم لمجموعة من الاختبارات الدقيقة المحددة.

تعليق عبر الفيس بوك