انطلاق فعاليات ملتقى وجوائز مسقط للتطوير العقاري الأول.. الأحد

 

مسقط- الرؤية

تنطلق الأحد القادم فعاليات ملتقى وجوائز مسقط للتطوير العقاري الأول، تحت رعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان ممثلة بلجنة التطوير العقاري والإنشاءات بالغرفة.

ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في أحد المشاريع السياحية الكبرى، وتحفيز الاستثمار العقاري في السلطنة، خاصة وأن السوق العقاري يشهد نهوضا كبيرا، حيث يشارك بالملتقى عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمطورين والمستثمرين والمهتمين بقطاع التطوير العقاري بالسلطنة.

وعلى هامش الملتقى سيتم توقيع عدد من مذكرات التعاون في مجال التطوير العقاري وتكريم بعض رواد التطوير العقاري بالسلطنة، كما تم تخصيص جوائز لأفضل امرأة في التسويق العقاري بالسلطنة.

وقال حسن الرقيشي رئيس لجنة التطوير العقاري والإنشاءات بالغرفة إن الملتقى يمثل إحدى مبادرات اللجنة والذي تسعى من خلاله إلى أن يصبح حدثا سنويا يجمع كافة المطورين العقاريين والمهتمين والمؤثرين في القطاع العقاري تحت مظلة واحدة من أجل التعارف والتشاور لخدمة هذه الصناعة الهامة والحيوية والنهوض بها والعمل على خلق مشاريع عقارية متكاملة تتماشى مع رؤية عمان 2040، كما يعد الملتقى فرصة لتبادل الأفكار ومناقشة سبل تطوير والنهوض بالقطاع العقاري بكافة أرجاء السلطنة لما يمثله من رافد هام وحيوي للاقتصاد والسياحة.

تعليق عبر الفيس بوك