تعاون بين جامعة السلطان قابوس و"الجامعة الوطنية"

مسقط- الرؤية

وقعت جامعة السلطان قابوس رسالة تعاون مع الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، وقع الرسالة ممثلاً عن جامعة السلطان قابوس الأستاذ الدكتور سالم بن حمود الحارثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع، ومن جانب الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور سالم بن خميس العريمي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والبحث.

ونصت الرسالة على تبادل الممارسات الأكاديمية بين الطرفين، والبدء في تطبيق أنشطة قياس الأداء بين مركز الدراسات التحضيرية في جامعة السلطان قابوس والبرنامج التأسيسي العام في الجامعة الوطنية. إضافة إلى تعزيز التعاون في مجالات موارد المكتبات وخدماتها وتأسيس شراكات مهنية بين الطرفين، وإقامة فعاليات مشتركة مثل حلقات العمل والندوات.

حضر التوقيع من جانب جامعة السلطان قابوس المكرمة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية مديرة مركز الدراسات التحضيرية، الدكتور خلف بن مرهون العبري  مدير المكتبة الرئيسية، الدكتورة صباح البلوشية نائبة مدير مركز الدراسات التحضيرية للتطوير الوظيفي، وفاطمة بنت على الخزيرية نائبة مدير مكتب التعاون الدولي.

فيما حضر من جانب الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور حمود بن درويش الحسني نائب الرئيس لقسم العلاقات الدولية، الدكتور صالح بن محمد الخصيبي مستشار الصحة والعلاقات الدولية، الدكتور سليم بن خلفان الحبسي مدير عام الدراسات التأسيسية، وسهى بنت سعيد المحرمية مديرة المكتبة بكلية الهندسة.

تعليق عبر الفيس بوك