انطلقت من عبري.. "الأعمال الدولية" تدشن حملة لربط الموردين بفرص المشتريات

 

 مسقط- الرؤية

دشنت بوابة الأعمال الدولية (BGI) حملة ترويجية تستمر لمدة 3 أشهر، تشمل 13 مدينة في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "تعرف على نظام تسجيل الموردين الموحد - جي اس آر اس"، وذلك بهدف المساعدة في ربط الموردين بفرص المشتريات بقطاع النفط والغاز مع الالتزام بتعزيز مكانة القيمة المحلية المضافة.

وتغطي الحملة التي انطلقت من مدينة عبري كمحطة افتتاحية لها في 31 من مايو الماضي كل من السلطنة والإمارات، وذلك كجزء من حملتها القوية للتواصل المباشر مع الموردين الحريصين على الحصول على فرص المشتريات المرتبطة بصناعة النفط والغاز بالسلطنة عبر الحصول على الشهادة في نظام تسجيل الموردين الموحد (JSRS).

ومن المتوقع أن تشمل الحملة مئات الشركات العمانية الصغيرة والمتوسطة وكبار الموردين العالميين طوال موسم الصيف الحالي، وذلك بدعم من وزارة الطاقة والمعادن وغرفة تجارة وصناعة عمان وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة".

وستقام المرحلة الثانية من الحملة الترويجية في التاسع من يونيو الجاري حيث تم توجيه الدعوة إلى الأعضاء المسجلين في شبكة نظام تسجيل الموردين الموحد "جي اس آر اس" لتشجيعهم على أن يكونوا جزءًا من الحدث الذي سيكون له تأثير إيجابي في مسار تنشيط أعمالهم التجارية.

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك