"صحية الشورى" تشيد بجهود "اللجنة العليا" والعاملين في القطاع الصحي

مسقط- الرؤية

أشادت اللجنة الصحية والبيئية بمجلس الشورى بجهود اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، وبدور العاملين في القطاع الصحي خلال فترة جائحة كورونا، وذلك بعد انحسار الوباء تدريجيًا ورفع جميع التدابير والإجراءات الاحترازية في جميع الأماكن والأنشطة.

وأثنت اللجنة على جهود جميع العاملين في القطاع الصحي والقطاعات الأخرى والتي ساهمت بشكل كبير في تجاوز سلطنة عمان لهذه الجائحة. جاء ذلك في اجتماع اللجنة الصحية والبيئة الدور العاشر لدور الانعقاد السنوي الثالث (2021 -2022) من الفترة التاسعة للمجلس برئاسة سعادة منصور بن زاهر الحجري نائب رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

وناقشت اللجنة- في اجتماعها- العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها منها تقريرها بشأن الرغبة المبداة حول موضوع التعامل التخطيطي والتنموي لمواجهة الأضرار البيئية الناجمة عن الأنواء المناخية، وتقريرها حول الرغبة المبدأة بشأن إنشاء وحدة تُعنى بمراقبة وحماية البيئة، وقد أقرت اللجنة هذه الرغبات وإحالتها إلى مكتب المجلس. وأقرت اللجنة الصحية والبيئة أيضًا تقريرها حول استضافتها لوزارة العمل، وما جرى من نقاش بشأن خطة الوزارة لتوظيف خريجي التخصصات الطبية والطبية المساعدة.

تعليق عبر الفيس بوك