البنك الوطني العماني ينمّي مهارات موظفيه لتحسين تجربة العملاء

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني برنامجا تدريبيا لجميع موظفيه تحت اسم "ضيافة" يهدف إلى اتباع أسلوب عمل مبتكر وطويل الأمد يضمن تزويد العملاء بتجربة خدمة مرنة ومبتكرة تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم.

وتستمر فعاليات البرنامج على مدار ثلاثة شهور وتركز على مهارات التواصل وتوقعات العملاء ومعايير خدمة العملاء والتفاعل المباشر وجميع الجوانب الأخرى المتعلقة بتجربة العملاء في البنك الوطني العُماني.

ويُعد برنامج "ضيافة" ترجمة حقيقية لالتزام البنك الوطني العُماني بتطوير مهارات وخبرات موظفيه وتعزيز رضا عملائه من خلال إثرائهم بتجربة خدمة وتفاعل تتجاوز توقعاتهم، كما أن هذا البرنامج يهدف إلى توطيد وترسيخ العلاقة المتبادلة بين البنك وعملائه وضمان تطبيق منهج البنك الذي يركز في المقام الأول على طرح وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة من خلال قنوات التواصل الصحيحة لتمكين العملاء من تحقيق أهدافهم المالية والاستمتاع بتجربة خدمة هي الأفضل في القطاع المصرفي.

وقال سعيد المرهوبي رئيس قسم إدارة إثراء تجربة العملاء في البنك الوطني العُماني: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا ولذا أطلقنا برنامج ضيافة بحيث يتماشى بشكل تام مع استراتيجيتنا في مختلف العمليات ويبرز التزامنا التام تجاه عملائنا، كما أن أهداف هذا البرنامج تُجسد قيمنا الأساسية إذ ستساهم في إيجاد ثقافة عمل مستدامة لدى الموظفين في جميع فروعنا".

وأضاف أن البنك الوطني العُماني يؤمن بالدور المهم لموظفيه في تحقيق أهدافه الاستراتيجية ولذا يحرص على إطلاق وتنظيم دورات تدريبية ووظيفية لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم، كما يركز البنك على تزويدهم بالمهارات والخبرات التي تؤهلهم لتقديم تجربة خدمة هي الأفضل على الإطلاق للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك