"نيسان كيكس".. كفاءة عالية وتكنولوجيا متقدمة لقيادة مريحة

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان وصول نيسان كيكس طراز 2022 الجديدة كليًا إلى السلطنة بعد تحديثها بأسلوب عصري وتعزيزها بتقنيات حديثة مصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في المدن العصرية.

وتجمع السيارة بين الأسلوب المميز والتكنولوجيا والقيمة مقابل المال، مما جعلها السيارة المفضلة في عُمان، وتعمل نيسان كيكس 2022 الجديدة على زيادة قدرات الاتصال والتخصيص مع تضمين أحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان مما يجعلها طرازا رائعا ضمن فئة السيارات الرياضية من الدرج "SUV-B".

وتسمح نيسان كيكس الجديدة للسائقين بالتعبير عن أسلوبهم الشخصي بشكل أكبر أثناء انطلاقهم على شوارع المدينة من خلال المناورة الدقيقة وتقنيات مساعدة السائق المتقدمة المتاحة بالسيارة في شكلها الجديد.

ومنذ طرحها في المنطقة عام 2017 جذبت "كيكس" السائقين الشباب وسرعان ما اكتسبت سمعة بتوفيرها مجموعة لافتة من المزايا الرائدة في فئتها بسعر لافت أيضاً، حتى أنها سجلت زيادة سنوية في حصتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من فئة SUV-B في سوق الخليج بلغت 11% في السنة المالية 2020 (أبريل 2020 - مارس 2021).

ويتميز الهيكل الخارجي بتحديث يضفي جمالاً إلى التصميم من خلال شبك V-motion  المزدوج، والمصدات الأمامية والخلفية الجديدة ومجموعة من الألوان الجريئة بما فيها مجموعات ثنائية اللون جديدة، وتمتاز المقصورة الداخلية المحدثة بلوحة مركزية، وتصميم جديد للمقاعد، ولمسات مميّزة، بالإضافة إلى نظام آبل كاربلاي ونظام أندرويد أوتو وسماعات  BOSEفي مسند الرأس.

كما تتضمن نيسان كيكس عددا من مزايا التنقل الذكي من نيسان (Nissan Intelligent Mobility)  مثل نظام الرؤية الشاملة الذكي، بالإضافة إلى نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام فرامل الطوارئ الآلية والتحذير في المنطقة العمياء ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف.

تعليق عبر الفيس بوك