لولو يدشن مهرجان «مملكة المانجو».. يتضمن أكثر من 50 نوعا

مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت عُمان مهرجان "مملكة المانجو" في جميع متاجره بالسلطنة والذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق المانجو، ويقام خلال الفترة من 24 مايو إلى 2 يونيو 2022. افتتح المهرجان الدكتور أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان، في لولو هايبر ماركت بوشر، وبحضور وليد بن خلفان المعمري مدير إدارة الحجر الزراعي بوزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية وموظفي لولو والعملاء. وسيعرض هذا المهرجان عدة أنواع من فاكهة المانجو اللذيذة من مختلف أنحاء العالم، وسيتمكن العملاء أيضًا من الاستمتاع ببعض أنواع المانجو الخاصة في قسم المأكولات الساخنة والمخابز والحلويات والبقالة،  كما سيتم تقديم أطباق المانجو الخاصة كمخلل المانجو ومربى المانجو والعصائر واللب والجيلي خلال فترة العرض.

ويتضمن المهرجان أكثر من 50 نوعًا من الفاكهة الاستوائية من مختلف دول العالم، بما في ذلك الهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وسريلانكا وكينيا واليمن وغيرها، وتعتبر المجموعة المحلية من المانجو العمانية أيضًا جزءًا من أهم ما يميز هذا الحدث، كما سيشمل العرض أيضًا صفقات وعروضًا رائعة على مجموعة مختارة من المانجو المستوردة حديثًا في جميع متاجر لولو.

وقال شبير كي أي المدير الإقليمي -لولو هايبر ماركت عُمان- إنهم يروجون لمحرهان المانجو على مدار السنوات الماضية ومن المتوقع أن يكون مهرجان هذا العام حدثا كبيرا.

 وأضاف " ننظم مهرجان المانجو كل عام ليس فقط للترويج لملك الفواكه ولكن أيضًا لتشجيع تجارة هذه الفاكهة في جميع أنحاء العالم، وقمنا بتكديس ممراتنا بمجموعة واسعة من المانجو اللذيذة المليئة بالفيتامينات والألياف من مختلف بلدان العالم".

تعليق عبر الفيس بوك