لمواكبة الرؤية المستقبلية 2040

«العمانية للاستثمار الغذائي» تدشن هويتها الجديدة «نتاج»

مسقط- الرؤية

دشنت الشركة العمانية  للاستثمار الغذائي القابضة الذراع الحكومي في مجال الأمن الغذائي هويتها الجديدة "نتاج" والتي تعبرعن التطلع إلى المرحلة القادمة من التطور والنماء ومواكبة للرؤية المستقبلية لسلطنة عمان "عمان 2040".

وأكد المهندس طارق بن علي العامري رئيس مجلس الإدارة أن الهوية الجديدة للشركة تنسجم مع أهدافها ورؤيتها والمتمثلة في رفع الاكتفاء الذاتي من خلال زيادة الإنتاج في مختلف السلع الغذائية لتحقيق الأمن الغذائي للسلطنة والمساهمة في التنويع الاقتصادي وخلق فرص العمل للشباب العماني، وتنمية المناطق الذي  تقام فيها المشاريع.

وأشار المهندس صالح بن محمد الشنفري الرئيس التنفيذي إلى أن الشركة تطمح إلى تحقيق نسب عالية من الاكتفاء الذاتي في مختلف السلع والمنتجات الغذائية والزراعية والتي تكون لها ميزة نسبية في السلطنة، وأنها استطاعت تأسيس العديد من الشركات في مختلف المجالات مثل الألبان واللحوم الحمراء والبيض واللحوم البيضاء واللقحات البيطرية والإنتاج والتسويق الزراعي وغيرها.

وأوضح الشنفري أن ن أيبالشعار الجديد يعكس رؤية والتزام الشركة في تحقيق الأمن الغذائي لسلطنة عمان والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من بعض السلع وتحقيق القيمة المضافة من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية وبمواصفات تلبي احتياجات السوق في إطار التكامل والترابط مع مختلف أطراف العلاقة .

من جانبه، ذكر المهندس سالم بن سيف العبدلي مدير الاتصالات المؤسسية أن الهوية الجديدة للشركة راعت السهولة والبساطة لكي تكون سهلة الاستعمال وقريبة من رغبات واهتمامات المنتجين والمؤسسات العامة والخاصة التي تتعامل معها الشركة، مشيرا إلى أن الشعار الجديد يتكون من بذرة القمح التي تعبر عن الحقول والمزارع ومحاطة بورقة الشجر التي ترمز إلى النمو والتقدم والمضي قدما نحو المرحلة القادمة من العطاء والنماء والشعار محاطا بحرف النون باللغة الإنجليزية ليكون هوية تعكس الرؤية المستقبلية للشركة وطموحها في تحقيق كل ما من شأنه الوصول إلى  نتاج أفضل ومستدام في القطاع الغذائي.

حضر التدشين رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيون والمديرون العامون  بالشركات التابعة والإدارة التنفيذية بالشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة.

يشار إلى أن الشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة تأسست في عام 2012 وهي تتبع جهاز الاستثمار العماني وتهدف إلى الاستثمار داخل وخارج السلطنة في المشاريع الغذائية ذات البعد الاستراتيجي وبالتعاون مع القطاع الخاص.

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك