بنك مسقط يواصل تقديم عرض مميز على منتج التمويل السكني "بيتنا"

 

 

مسقط- الرؤية

 يواصل بنك مسقط تقديم مختلف المنتجات والعروض لشريحة كبيرة من الزبائن في مختلف محافظات السلطنة تتماشى مع تطلعاتهم واحتياجاتهم، وخلال السنوات الماضية نجح بنك مسقط في تحويل أحلام الآلاف من الشباب إلى حقيقة من خلال الخدمات والميزات التي يقدمها منتج التمويل السكني "بيتنا".

وأعلن البنك تقديم مختلف العروض المميزة على التمويل السكني والتي  تستمر حتى تاريخ 30 يونيو 2022 لمجموعة من الزبائن الذين يرغبون في الحصول على التمويل السكني من البنك، ويمكن للزبائن الاستفادة من العرض من خلال التقديم على منتج التمويل السكني أو تحويل التمويل إلى بنك مسقط.

ويمكن للزبائن التقدم بطلب الحصول على التمويل السكني "بيتنا" عبر مراكز مبيعات "بيتنا" في القرم والمعبيلة وبركاء وصحار وصحم وصور وإبراء ونزوى وعبري والبريمي وصلالة، أو من أي فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في أرجاء السلطنة، وسيستفيد الزبائن من أهم المنافع والتسهيلات المقدمة مثل فترة السداد التي تصل إلى 25 سنة، بالإضافة إلى نسب فائدة مناسبة تبدأ من 4.5%.

ويوفر التمويل السكني من بنك مسقط قروضا تصل إلى 500 ألف ريال بشرط استيفاء مقدم الطلب لشروط الحصول على القرض، وسيكون الموظفون العمانيون العاملون في القطاع الحكومي والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى وبعض الشركات والجهات الحكومية المختارة مؤهلين للحصول على كل من منتجات التمويل السكني أو تحويل معاملة التمويل السكني من بنك آخر إلى بنك مسقط، والاستفادة من التسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك.

ويمكن للراغبين في التقدم زيارة أحد مراكز البيع أو الفروع وإحضار المستندات الآتية: نسخة من البطافة الشخصية ورسالة تحويل راتب، ونسخة من الملكية والكروكي، تقرير تقييم الممتلكات، اتفاقية البيع والشراء ونسخة من البطاقة الشخصية للبائع، بالإضافة إلى إباحة البناء والخرائط ورسالة الاستشاري واتفاقية المقاول.

ودعا عبدالله بن تمان المعشني مدير عام المنتجات ببنك مسقط، الزبائن إلى الاستفادة من هذا العرض لتحويل حلمهم إلى حقيقة بامتلاك منزل العمر حيث يقدم البنك عرضا خاصا خلال هذه الفترة فيما يتعلق بالتمويل مع التأكيد على المرونة في سرعة إنجاز المعاملات واستثمار هذه الفرصة الذهبية لشراء أو بناء منزل الأحلام في أي مكان أو منطقة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك