الشركة تعزز مكانتها كشريك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الموثوق به في السلطنة

"عمانتل" توقع 4 اتفاقيات لتوفير حلول مبتكرة لتقنية المعلومات والاتصالات مع كبار المشتركين التجاريين

مسقط- الرؤية

تسعى شركة "عمانتل" إلى أن تسهم الحلول والخدمات التي تقدمها في توفير مزيد من الراحة والفعالية والأمان لمختلف مشتركيها من خلال التركيز على الابتكار وجعل الحياة اليومية والعمليات التجارية تتم بشكل أفضل.

وفي هذا الإطار، وقعت عمانتل على هامش معرض كومكس 4 اتفاقيات رئيسية مع كل من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وشركة تنمية طاقة عُمان، وشركة مطارات عُمان، ومجموعة عمران، وستُسهم هذه الاتفاقيات التي تؤكد دور عمانتل كشريك أساسي في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في الوفاء باحتياجات هذه المؤسسات ودعم التحول الرقمي إضافة إلى تعزيز جهود التنويع الاقتصادي.

وتتضمن هذه الاتفاقيات توفير حلول اتصالات موحدة وحلول تقنية شاملة وتوفير الدعم للمعدات والأجهزة إلى جانب تقديم عدد من الخدمات الأخرى. ويعكس توقيع هذه الاتفاقيات التزام عمانتل بقيادة التحول الرقمي وبناء مجتمع قائم على المعرفة وفقاً لأهداف رؤية "عمان 2040".

وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل: "تفخر عمانتل بريادتها للتحول الرقمي وبكونها الخيار الأول للأفراد والشركات للحصول على حلول وخدمات اتصالات مبتكرة يعتمد عليها، ونحن سعداء بالدور الذي تؤديه عمانتل في دعم النمو الذي تشهده القطاعات الرئيسية بالإضافة إلى بناء شراكات مع كبرى شركات التقنية العالمية وربطها بالشركات المحلية وهو ما يسهم في تعزيز القيمة المحلية المضافة وإيجاد فرص أعمال أكبر للشركات المحلية في تنفيذ المشاريع الخاصة بنا. وحينما يتعلق الأمر بالتحول الرقمي فإن تقديم قيمة وجودة عالية لمشتركينا من خلال التميز التشغيلي يعد أمرا مهما بالنسبة لنا ونحن على ثقة بأن هناك العديد من الفرص الواعدة في مجال الرقمنة للمنتجات والخدمات خاصة مع انتقالنا إلى تقنيات المستقبل بوتيرة سريعة ومتلاحقة". وأضاف الرئيس التنفيذي لعمانتل "سيستفيد المجتمع من المزايا والخدمات التي تغطيها هذه الاتفاقيات خاصة مع توجه السلطنة بخطى سريعة وحثيثة نحو التحول الرقمي والتنوع الاقتصادي وضخ الاستثمارات المطلوبة بشكل مُستمر وتوفير برامج تعليم على أعلى مستوى وتطوير قطاع السياحة وتوفير الزخم المطلوب لقطاع الطاقة، نحن على ثقة من أن حلولنا القابلة للتطوير ستجعل عمليات شركائنا أكثر كفاءة وتعزز تجربة المستخدم".

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري بعمانتل: "تستثمر عمانتل باستمرار في البنية الأساسية لدعم رؤية عمان الهادفة لبناء مجتمع قائم على المعرفة وتعزيز التحول الرقمي. ومع النمو المستمر الذي تشهده السلطنة فإنه من الطبيعي أن تتنوع احتياجات المشتركين من حلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات وتتطور بسرعة. ويتطلب هذا الأمر من عمانتل، بصفتها مُمكن التحول الرقمي في السلطنة، أن تكون مستعدة لذلك. وعليه، عززت عمانتل مكانتها كمحطة واحدة لتقديم كافة حلول تقنية المعلومات والاتصالات لجميع فئات المشتركين مما يوفر على الشركات متاعب التعامل مع العديد من المزودين بالإضافة إلى القوى العاملة الإضافية لإدارة عملياتهم".

تعليق عبر الفيس بوك