اليوسف: السلطنة تملك مخزونا كافيا من القمح

مسقط - العمانية

أكدت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار على توفر المخزون الكافي من القمح واتخاذها كل الإجراءات الكفيلة التي تؤمّن توفيره خلال الفترة القادمة.

وقال معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار خلال لقائه بتجار ورواد الأعمال بولاية مطرح إن حكومة جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- تولي اهتمامًا كبيرًا لتبعات جائحة كورونا وما سببته من أضرار على الوضع الاقتصادي بشكل عام وعلى التجار ورواد الأعمال خاصة واتخذت العديد من الإجراءات التحفيزية.

وأضاف معاليه أن الوزارة ترى أن المحلات في سوق مطرح التاريخي يجب أن تدار من قبل المواطنين أسوة بباقي الأسواق التقليدية في سلطنة عُمان مثل سوق نزوى بمحافظة الداخلية.

وقدم عدد من التجار ورواد الأعمال خلال اللقاء مقترحات وأفكارًا تهدف إلى تحفيز النشاط التجاري والاقتصادي بولاية مطرح بالإضافة إلى بعض الإجراءات المتعلقة بنظام استثمر بسهولة.

حضر اللقاء سعادة محسن بن خميس البلوشي المستشار بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والسيد محمد بن أحمد البوسعيدي نائب والي مطرح وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي الولاية وأعضاء المجلس البلدي

تعليق عبر الفيس بوك