ملحم زين يشدو بأجمل أغانيه في "الأوبرا السلطانيّة".. الخميس والجمعة

 

مسقط- الرؤية

يُحيي الفنان والمطرب العربي ملحم زين حفلا كبيرا، في دار الأوبرا السلطانية مسقط، يقدّم خلاله مجموعة من أغانيه التي وضعته في مقدّمة المطربين العرب من بينها: غيبي يا شمس غيبي، ظلي اضحكي، انت مشيتي، ردوا حبيبي، عندك هواية، أنت أمريني، حبيبي ما بعرف ليش،  وسواها من الأغاني التي حققت شهرة واسعة للفنان ملحم زين الذي يعدّ صوته من أجمل الأصوات العربية، فلديه صفات فريدة في صوته وأدائه بين الفنانين حيث الطبقات العالية وحنية صوته والشجن وأدائه الفريد المميّز.

وسيستمتع الجمهور بهذا العرض الساعة 7:30 مساء في يومي الخميس والجمعة الموافقين 19 و20 مايو الجاري. والمعروف عن زين أنّه تألّق بشكل كبير بفضل صوته الجبلي الرائع. بدأت موهبة ملحم بالظهور في سن السابعة حين غنى "لسة فاكر" لأم كلثوم وقدّر له بأن يحقق إنجازات حول العالم العربي. استمد وحي الإلهام في غنائه للعديد من الفنانين العرب الكبار، منهم: وديع الصافي، ومحمد عبدالوهاب، وناظم الغزالي، وتألق بشكل أكبر عندما غنى "عندك بحرية يا ريّس" لوديع الصافي، وهي ما توّجته بلقب "ريّس الغنيّة". وظهر ألبومه الأول "أنت مشيتي" عام 2004، وهو عنوان الأغنية والألبوم الذي لقي نجاحًا كبيرًا؛ لما يضمه من عدة أغاني ناجحة جدا، مما عزز موقف ملحم سريعا بين المواهب مع أول ألبوم له. وفي العام 2006، أطلق ملحم زين ألبومه الثاني تحت عنوان " بدي حبك"، ويتألف من 9 أغنيات معظمها باللهجة اللبنانية. في العام 2007م أنتج ملحم أغنية بعنوان " ممنونك أنا". ووصلت الأغنية إلى أعلى المراتب في الكثير من الترتيبات في العالم العربي.

شارك ملحم زين في مهرجانات بعلبك وجرش الدولية والفحيص في الأردن ومهرجان موازين في المغرب وقرطاج في تونس ودار الاوبرا المصرية ومهرجان دمشق الدولي ومهرجانات الجزائر وغيرها، كما أقام ملحم زين حفلات في حياته المهنية في كل القارات والبلدان والعواصم حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك