عاهل الأردن يمنح وسام الاستحقاق لرئيس أركان قوات السلطان المسلحة

بحث التعاون المشترك للقوات المسلحة بين سلطنة عمان ومملكة الأردن

عمَّان- العمانية

منح جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وسام الاستحقاق العسكري من الدرجة الأولى للفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلَّحة، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس أركان قوات السلطان المسلحة والوفد العسكري المرافق له للمملكة الأردنية الهاشمية.

FSaG3VFXsAEXLSs.jpg
 

وقد قام بتسليم الوسام للفريق الركن بحري رئيس أركان قوات السلطان المسلحة اللواء الركن طيار يوسف بن أحمد الحنيطي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بمقر الهيئة بمدينة عمَّان صباح أمس، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وبحث الرئيسي مع الحنيطي عددًا من مجالات التعاون المشترك للقوات المسلحة في البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها، إضافة إلى بحث العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط سلطنة عُمان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة خاصةً في الجوانب العسكرية.

topic239844.jpeg
 

وشهد الفريق الركن بحري رئيس أركان قوات السلطان المسلحة أمس بيانًا عمليًا بالذخيرة الحية للعمليات الخاصة والقتال في المناطق المبنية بمركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.

إلى ذلك، زار الفريق الركن بحري رئيس أركان قوات السلطان المسلحة والوفد العسكري المرافق له مديرية الخدمات الطبية الملكية للقوات المسلحة الأردنية. كما زار مركز الملكة علياء الدولي لأمراض وجراحة القلب وكلية الأميرة منى للتمريض.

topic309244.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك