نجمة "الفئة C" الجديدة من "مرسيدس" توفر أعلى مستويات الراحة

مسقط- الرؤية

تقدم نجمة الفئة C الجديدة من مرسيدس-بنز السيدان مفهوماً جديداً للراحة والرفاهية في فترة التحول الرقمي العالمي. وتعد الفئة C أول سلسلة كلاسيكية من مرسيدس-بنز، وتأتي بتصميم يتحدى الزمن وأحدث التقنيات.

ويمكن للسيارة الجديدة الاعتماد على الطاقة الكهربائية بالكامل وذلك بفضل التقنية الهجينة المدمجة بقدرة 48 فولط ونظام بادئ الحركة المدمج. وتجمع في تصاميمها بين الطابع الرياضي النابض بالحيوية والفخامة والرفاهية والتقنيات العصرية التي يتطلع إليها الجميع. وحتى تاريخ حتى 31 مايو 2022، أصبح بإمكان العملاء اقتناء نجمتهم المفضلة والاستفادة من عرض مرسيدس-بنز والحصول على عالم من المزايا الاستثنائية.

وبفضل نظام البطارية عالي الكفاءة، يمكن للسيارة قطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر قبل الحاجة إلى الشحن، وهو ما لم يكن موجوداً في هذه الفئة من قبل. كما أنها تضع معايير جديدة للاستدامة، حيث تُعد هذه النجمة من الفئات الأكثر تصنيعاً في الشركة، مما يساهم هذا التحول نحو التشغيل الكهربائي في ترسيخ سمعتها كأكثر السيارات صديقة للبيئة في المجموعة. بينما تتضمن التحسينات الفنية الأخرى أنظمة القيادة الذكية من مرسيدس-بنز وتجهيزات اختيارية مثل نظام DIGITAL LIGHT وتوجيه المحور الخلفي ونظام Active Stop-and-Go Assist.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "تم تزويد نجمة الفئة C الجديدة من مرسيدس-بنز بمزايا عصرية متعددة حيث أصبحت أكبر وأكثر جرأة وابتكاراً من أي وقت مضى. ومن خلال تصميم ديناميكي فخم وتشكيلة من الخيارات المتنوعة، تقدم السيارة الجديدة تجارب قيادة استثنائية ومريحة يتطلع إليها الجميع. كما، وتم تزويدها بأحدث التقنيات العصرية وأعلى مستويات الأمان لضمان تزويد سائقيها براحة البال مع الحفاظ على الجوهر الحقيقي لنجمات مرسيدس-بنز الكلاسيكية". وأضاف: "وجاءت سيارة الفئة C في نسختها الجديدة لتقدم مزايا عصرية ومتطورة لتجسد المفهوم الحقيقي لسيارات مرسيدس-بنز، وتقدم مستوى جديد كلياً من الفخامة والرفاهية في كل رحلة". ويتيح عرض رمضان الحصري الفرصة أمام العملاء شراء نجمتهم المفضلة من سيارات مرسيدس-بنز، باستثناء سيارة الفئة Mercedes-AMG G-Class، والحصول على باقة صيانة لمدة خمس سنوات أو 75,000 كم، وخدمة الصيانة على الطريق لمدة 4 سنوات، وضمان لمدة ثلاث سنوات غير محدد المسافة، إضافة إلى تسجيل مجاني للعام الأول وهدية من تشكيلة المنتجات العصرية لدى مرسيدس-بنز. ويسري العرض على السيارات المتوفرة.

تعليق عبر الفيس بوك