"أومينفست" تدعم مشروع "جمعية الرحمة" ضمن جهود تنمية المجتمع

مسقط- الرؤية

أعلنت أومينفست، شركة الاستثمارات الرائدة في سلطنة عُمان، عن دعمها لمشروع "مركز الرحمة"، وهو مشروع ريادة مجتمعية من قبل "جمعية الرحمة"، وذلك ضمن جهودها لتنمية المجتمع.

ويأتي الدعم عبر تقديم خدمات إدارة المشاريع من خلال شركة "أوريس"، إحدى الشركات التابعة لأومينفست والمتخصصة في التطوير العقاري. حيث يشمل الدعم المقدم التحقق من المتطلبات التقنية للمشروع والدعم في إعداد المواصفات للمشروع بشكل عام وتحليلها لطرح المناقصة، وأيضاً تقييم عروض المناقصات الخاصة باختيار المستشار والمقاول للمبنى الجديد الذي سيضم مجموعة من المحلات التجارية المعدة للتأجير بعدد 20 محلًا، إضافة إلى معارض خيرية وورش للأسر المنتجة ومقر إداري للجمعية وعدد من قاعات الاجتماعات. وتصل مساحة البناء المخطط إنشاؤها إلى 6229 مترا مربعا، بتكلفة  تقديرية تصل إلى 1.6 مليون ريال عماني. ومن المقرر إقامة مركز الرحمة على أرض الانتفاع الممنوحة من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بمنطقة الخوض، ويعد المركز أضخم مشروع مستدام في مسيرة العطاء الخيري للجمعية.

ويعد "مركز الرحمة" واحدًا من المشاريع العديدة التي تنفذها الجمعية والتي تقدم أوريس الدعم الفني لها، ويخطط له أن يكون المركز مؤسسة ريادة مجتمعية متكاملة ومنتجة بحيث يسهم الدخل الناتج عنه في تمويل المساعدات والمبادرات التي تطلقها الجمعية لدعم الأسر المحتاجة والمتعففة مثل صيانة وترميم المنازل ودفع فواتير الكهرباء والماء وسداد مبالغ الإيجار وسداد أقساط التمويل وشراء أجهزة كهربائية وإلكترونية وفك كربة وسداد رسوم ومساعدات دراسية للطلبة الجامعيين وإفطار صائم وكسوة العيدين وغيرها.

وقال عبد العزيز البلوشي الرئيس التنفيذي للمجموعة: "تؤمن أومينفست بالعمل جنبًا إلى جنب مع الشركاء الذين لديهم تأثير مجتمعي ملموس في إطار استراتيجيتنا لمسؤوليتنا المجتمعية، والتي تستند بدورها إلى رؤيتنا المؤسسية حول "تطوير الأعمال للنهوض بالمجتمع".

وأضاف البلوشي: "كل الشكر والتقدير لجمعية الرحمة على جهودها المبذولة في خدمة المجتمع في جميع أنحاء السلطنة، سواء عبر تقديم الدعم المالي أو الدعم العيني للأسر المحتاجة. وهنا يأتي دور الشركات مثل أومينفست لتحفيز ودعم هذه الجهود لتعزيز وتوسيع أثرها في المجتمع من خلال دعم المشاريع والبرامج الريادية المستدامة التي تطلقها الجمعيات الخيرية مثل جمعية الرحمة".

تعليق عبر الفيس بوك