قافلة "Ooredoo الخير" تنشر البهجة والفرح خلال العيد

مسقط- الرؤية

احتفالاً بعيد الفطر المبارك وضمن فعاليات "قافلة Ooredoo الخير"، قام متطوعو الشركة بتوزيع كسوة العيد لعدد من العائلات في ولاية سمائل وفي المسفاة بولاية بوشر. وبالتعاون مع فريق نداء الخيري وجمعيات المرأة العمانية، قام الفريق بتوزيع قسائم شرائية وهدايا وألعاب على أكثر من 175 أسرة في المنطقة لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وفي نسختها الثامنة عشرة، أبرزت قافلة Ooredoo الخير جهود الشركة لدعم المجتمع المحلي عبر مجموعة من الفعاليات والمبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع وتضمن رفده بالدعم المستدام وتحقيق التنمية الاجتماعية. ويطوف متطوعو Ooredoo في كل عام مختلف أرجاء السلطنة لتقديم الدعم اللازم للجمعيات الخيرية وتوفير الاحتياجات اللازمة لتمكين الأسر المعسرة.

وركزت نسخة هذا العام من قافلة Ooredoo الخير على دعم المواهب الشابة وكبار السن والمرضى في المستشفيات والأطفال من ذوي الإعاقة، بجانب تقديم الدعم للنساء عبر إطلاق حاضنة Ooredoo التدريبية في جعلان بني بوحسن لتمكينهن من بدء أعمالهن التجارية الخاصة والانطلاق في ريادة الأعمال. وتعزيزاً لروح العطاء، قام متطوعو الشركة بتوزيع صناديق المؤن الغذائية على أكثر من 600 أسرة في صلالة ومرباط، بالإضافة إلى بركاء والمصنعة ونزوى وينقل. وشهدت رحلة العطاء توزيع إفطار صائم على بعض سالكي الطريق في صحار والمشاركة في احتفالية خاصة بمناسبة القرنقشوه في مركز الوفاء لتأهيل الأطفال من ذوي الإعاقة بالعامرات عبر إقامة أنشطة ترفيهية متنوعة وتوزيع الهدايا على الأطفال.

يشار إلى أنّ "قافلة Ooredoo الخير" انطلقت لأول مرة في العام 2005م لتمكين عشرات الألاف من الأفراد والأسر من مختلف أرجاء سلطنة عُمان عبر توفير المواد التعليمية الأساسية لرعاية لصناع المستقبل بالإضافة إلى دعم المجتمعات المحلية ورفدهم بالاحتياجات اللازمة. كما، وتواصل القافلة دعم مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتمكين النساء العمانيات من بدء أعمالهن التجارية الخاصة من خلال حاضناتها التدريبية الموزعة في مختلف أنحاء البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك