تواصل عروض "إنفينيتي" على مختلف الطرازات حتى 19 مايو

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان عن استمرار عروضها  الخاصة على تشكيلة من مركباتها حتى 19 مايو الجاري؛ حيث يحق للزبائن المشترين لسيارات إنفينيتي الحصول على تسجيل مجاني، وقسيمة هدية مضمونة، وصيانة دورية للمركبة، وضمان الشركة المصنعة، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء، وبرنامج ترشيح الزبائن.

ويطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط، ولا يُطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير أو سيارات الأجرة أو تعليم السياقة أو الأساطيل ومبيعات الوزارات، كما إن العرض يسري فقط على مبيعات التجزئة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات بالإضافة إلى إحتفاظ سياراتها بجودتها وقيتها بعد مرور سنوات من الإستخدام.

ويقع المكتب الرئيسي لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية، ولها عمليات بيع في العديد من دول العالم بما في ذلك المكتب الإقليمي   في كل من  الولايات المتحدة الأمريكية  والصين وأسواقها العالمية في مدينة دبي . يتم تجميع مركبات إنفينيتي الفخمة  في  منشآت التصنيع اليابانية، وشمال الولايات المتحدة الأمريكية، والصين. ولها مراكز تصميم في كل من أتسوغي-شي بالقرب من يوكوهاما ولندن وسان دييغو وبكين.

تعليق عبر الفيس بوك