الجمعة.. ختام بطولة المعتصم الكروية في الرستاق

 

الرستاق- الرؤية

تختتم مساء غدٍ الجمعة بطولة المرحوم المعتصم لكرة القدم والتي ينظمها فريق فلج الشراة بولاية الرستاق، على ملعبه المعشّب، وقد ارتقى للنهائي فريقا بلاك دايموند والسدرة (ب)، وسيرعى حفل الختام والنهائي الشيخ علي بن مسعود الهنائي.

وأزاح بلاك دايموند من طريقه الهلال السعودي في لقاء نصف النهائي والذي انتهى بنتيحة مثيرة ٤ / ٢، فيما تمكن السدرة (ب) من إقصاء برج الردة ٢ / ١ ليضرب الفريقان موعدا في النهائي غدا الجمعة.

وانطلقت البطولة التي ينظمها فريق فلج الشراة الرياضي في السابع من إبريل بمشاركة ١٦ فريقا قسمت على ٤ مجموعات ليتأهل منها ٨ فرق للأدوار الإقصائية.

وقال طلال السيابي نائب رئيس فريق فلج الشراة "هذه البطولة جاءت وفاءً وتقديرًا لذكرى أحد أبناء الفريق وهو المرحوم المعتصم السيابي، وكذاك في إطار توجه إدارة الفريق نحو الاسهام في تفعيل النشاط الرياضي على مستوى القرية وكذلك الولاية. وأضاف أن البطولة صاحبتها تغطية إعلامية مميزة برعاية من جريدة الرؤية وحسابات الفضاء الإلكتروني؛ وهو ما لمسناه من خلال التفاعل الاستثنائي في وسائل التواصل الاجتماعي أضف إلى ذلك تألق الفرق المشاركة وبروز نجم العديد من اللاعبين الصاعدين.

تعليق عبر الفيس بوك