بالصور.. فندق جراند حياة يرحب بضيوفه خلال عيد الفطر بعروض جذابة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أعلن فندق جراند حياة مسقط عن استعداده لاستقبال ضيوفه خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مع عروض مميزة على أسعار الغرف وحفلات الزفاف، إلى جانب تقديم أشهى المأكولات والحلويات في مطاعمه الشهيرة، وأبرزها مطعم "توسكاني" الذي يتميز بتقديم مأكولات من شتى المطابخ العالمية وبأعلى جودة ومذاق لا يُنسى، إلى جانب مطعم "موكا كافيه" والذي ينظم حاليًا خلال شهر رمضان الفضيل إفطارًا يوميًا متنوعًا.

Tuscany Lion Dome med.jpg
Mokha Cafe.jpg
Sirj Lobby.jpg
 

وقال متحدث باسم الفندق: "يسعدنا أن نستقبل ضيوفنا الكرام خلال إجازة عيد الفطر السعيد، وكما هو عهدنا مع كل ضيوفنا، فإننا نعدهم بتجربة فندقية ممتعة ولا مثيل لها، ونؤكد أن كل ضيوفنا سيحظون بالاهتمام والرعاية الفندقية الفاخرة في مختلف غرفنا وأجنحتنا وكل مرافقنا".

وتتميّز الغرف الراقية في الفندق بأثاث فخم وشرفات وحمّامات رخامية، وتتوفّر فيها خدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وقواعد إرساء لأجهزة iPod وبارات صغيرة. وتطل الغرف الأعلى درجة على البحر، وتشتمل الأجنحة الأنيقة المؤلفة من 1 إلى 3 غرف نوم وغرفة للجلوس، مع إمكانية الوصول إلى صالات خاصة، كما تشتمل بعض هذه الغرف على أسرّة بأربعة أعمدة.

Mokha Cafe Terrace.jpg
Garden & Pool.jpg
Grand Hyatt beach.jpg
 

وتشمل خيارات تناول الطعام الفاخرة مطاعم تقدّم مأكولات من بيرو وإيطاليا والهند، فضلاً عن مساحة للشواء على السطح. ويضمّ الفندق أيضًا بارًا لتقديم مشروبات الكوكتيل وغرفة شاي ومسبحًا وناديًا رياضيًا. وتتوفّر أيضًا قاعات للاجتماعات.

ويتطلب من ضيوف الفندق عند تسجيل الوصول، إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. ونظرًا للوضع الحالي المتعلق بجهود مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، يرجى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة في هذا الجانب، وعلى رأسها ارتداء الكمامة في الأماكن المغلقة العامة، وتحقيق التباعد الاجتماعي وغيرها من وسائل السلامة.

Garden Exterior Night (low).jpg
Club Olympus Equipment.jpg
Crown Suite Living Room.jpg
Crown Suite.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك