"لولو" يعلن أسماء الفائزين في العرض الترويجي "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

أعلن "لولو عُمان" أسماء الفائزين الخامس والسادس في العرض الترويجي "تسوق واربح"؛ حيث جرى اختيار الفائزين من خلال السحبين الإلكتروني؛ حيث أقيم الأول  في لولو هايبر ماركت في مول مسقط، والثاني في لولو هايبر ماركت نزوى.

ويعد هذا العرض الأول من نوعه وفرصة ثمينة للعملاء للحصول على جوائز نقدية بقيمة 100000 ريال عماني خلال شهر رمضان المبارك وموسم الأعياد. حيث بدأ العرض في 10 مارس وسيستمر حتى 7 مايو 2022.

وفاز كل من فياس إف إم ومحمد بجائزة نقدية قدرها 5000 ريال عماني، كما حصل محمد روهان وهايل على 750 ريالا عمانيا لكل منهما. وفاز محمود سعيد وسعيد صالح وحسن نشاب وعطاء الله وعبدالله علي الفارسي وبدر اليحيائي بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهم، بينما فاز 20 شخصا بمبلغ 200 ريال عماني و 40 آخرون بمبلغ 100 ريال لكل منهم.

وفي حديثه عن العرض، قال شبير كي إي المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت عُمان: "أود أن أتقدم بأحر التهاني لجميع الفائزين في السحب الخامس  والسادس. لقد كانت التعليقات الإيجابية التي تلقيناها من العملاء مشجعة للغاية ". وأضاف "إننا نستغل كل خطوة للتواصل مع عملائنا بشكل منتظم، ولطالما ألهمنا شهر العطاء والمشاركة للتواصل مع عملائنا وتقديم تجربة خاصة جدًا لهم، عامًا بعد عام. وهذا العام، نضيف الإثارة من خلال منحهم فرصة كبيرة للفوز بجوائز نقدية وعروض أخرى ذات قيمة أكبر هدفها إرضاء العميل".

إلى جانب العرض الترويجي "تسوق اربح"، قام لولو هايبر ماركت بتكثيف العروض الخاصة من جميع الفئات وذلك لمساعدة الجميع على الاستعداد لاحتفالات رمضان والعيد بأفضل طريقة ممكنة. وسيكون هناك أيضًا الكثير من الصفقات اليومية على تطبيق التسوق الإلكتروني، والذي سيجعل التسوق تجربة أكثر ملاءمة للعملاء.

وللمشاركة في العرض الترويجي، يتعين على العملاء إنفاق 10 ريالات عمانية في أي من متاجر لولو هايبر ماركت للتسجيل في موقع السحب الإلكتروني، حيث سيمنح هذا العرض 281 عميلاً فرصة الفوز بجوائز نقدية مذهلة، إضافة إلى جائزة كبرى بقيمة 10000 ريال عماني نقدًا وكذلك جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني و750 ريال عماني و500 ريال عماني و200 ريال عماني و100 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك