عرض حصري من "أودي عُمان" لخدمات ما بعد البيع

مسقط- الرؤية

أعلنت أودي عمان ممثلة في "المتميزة للسيارات"، عن عرض حصري لخدمات ما بعد البيع عبر تشكيلة طرازاتها المتنوعة خلال شهر رمضان المبارك، ويهدف العرض المليء بمجموعة من المزايا إلى تحسين تجربة ما بعد البيع لدى عملاء أودي.

ويقدم العرض الساري حتى 6 مايو المقبل، للعملاء خصمًا بنسبة 20% على خدمة الصيانة وخصما بنسبة 25% على صيانة مرشح تكييف الهواء مع فحص مجاني لتكييف الهواء وخصم بنسبة 25% على قطع الفرامل (بطانة الفرامل وقرص الفرامل وزيت الفرامل) مع تركيب مجّاني وملمع لجسم السيارة بقيمة 25 ريالا عمانيا وخصم بنسبة 25% على قطع غيار نظام التعليق مع محاذاة وموازنة مجانية للعجلات وخصم بنسبة 60% على قطع مختارة.

وقال كرستيان نعمة المدير العام "للمتميزة للسيارات": "نفخر بتقديم أفضل خدمة لما بعد البيع، حيث تتميز أودي بالأداء والسلامة والموثوقية الفائقة، ونسعى إلى الحفاظ على ذلك طوال ملكية العملاء للمركبة. ندعو العملاء لزيارة مركز خدمتنا ونضمن لهم خدمة متميزة لما بعد البيع. وسوف يساعد هذا العرض عملاءنا الكرام في الحصول على قيمة أفضل لصيانة سياراتهم المفضلة من أودي مع الاستمتاع بمزايا كبيرة".

وتتميز طرازات أودي بالمحركات ذات القدرة الحصانية العالية مع قدرة التوجيه الفائقة، والتصميم الداخلي الفاخر والتقنيات الرائدة، كما أنها تسجل نقاطا عالية في استبيانات الأمان للمستهلكين. وتتاح مجموعة من طرازات أودي للعرض وتجربة القيادة في معرض "المتميزة للسيارات" الكائن في مبنى مرتفعات الفردان (الفردان هايتس) في غلا، حيث تقع "المتميزة للسيارات" في ثلاثة طوابق مصممة حسب المعايير العالمية وهوية الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك