"النفط العُمانية للتسويق" تواصل حملتها السنوية "عطاء"

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق نسخة هذا العام من حملتها الخيرية "عطاء" بمناسبة شهر رمضان الفضيل؛ حيث تركز الحملة على تقديم يد العوّن للأسر المعسرة عبر قائمة من المبادرات الخيرية المختلفة تتضمن دعم جمعية إحسان من خلال التبرع بسبع قسائم وقود لسيارات الإسعاف التابعة للجمعية، والتي تقدم خدمة خاصة لنقل المرضى من كبار السن، ممن يعانون من أمراض مزمنة، من منازلهم إلى المؤسسات الصحية والمستشفيات، فضلاً عن تقديم 1000 صندوق إفطار من محلات "أهلين" للتسوق السريع؛ وذلك ضمن مبادرتها "إفطار على الطريق".

وقامت الشركة بتوفير بطاقات تعبئة وقود لـ 50 من الأسر المعسرة، ودعم مشروع ريالكم مليون الذي أطلقته جمعية الرحمة للأمومة والطفولة بهدف إنشاء مبنى خيري، إضافة إلى توزيع هدايا خاصة للأطفال المصابين بمرض السرطان.

وقال خميس بن ناصر الشعيبي مدير عام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نلتزم بتعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع المحلي؛ وكونها أحد الركائز الأساسية في برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية منذ عام 2018م، تهدف حملة ’عطاء‘ إلى غرس وتعزيز قيم العطاء والتآخي وتشجيع أفراد المجتمع على اتباع نفس النهج ومساعدة الآخرين. ويسعدنا التعاون مع عددٍ من أبرز الجمعيات الخيرية والتأكد من توجيه دعمنا للأسر والمجتمعات الأكثر احتياجاً".

يشار إلى أن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لدى شركة النفط العمانية للتسويق تتضمن العديد من المبادرات والمشاريع التي يتم إطلاقها وتنظيمها على مدار العام وتركز على تعزيز القيمة المحلية المضافة. وتضم هذه المبادرات منح تعليمية، ودعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وحملات توعوية حول السلامة المرورية، وبرامج تعليمية حول الطاقة المتجددة وغيرها الكثير. وخلال جائحة كوفيد-19، قدمت الشركات عدداً من التبرعات واستخدمت الشاشات الموجودة في محطات خدماتها لعرض مقاطع معلوماتية وتوجيهية من وزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك