عرض على سيارات "نيسان باترول" احتفالا بالذكرى السبعين لإطلاق الطراز

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن مجموعة واسعة من المكافآت لزبائن نيسان باترول كجزء من عروض شهر رمضان الخاصة.

ويجسد طراز 2022 القوة والجودة الفائقة، ونظراً لأنه يأتي احتفالاً بالذكرى السبعين لظهور هذا الطراز فهو أكثر فخامة وتمتعاً بتقنيات التواصل أكثر من أي وقت مضى، في ظل تمتعه بالعديد من التطورات الشكلية والتكنولوجية؛ حيث تتزين المقدمة بالشبك V-Motion المذهل وعجلات الألمونيوم الجديدة المقصوصة آلياً مقاس 20 بوصة والتي تزين المظهر الخارجي للسيارة الرياضية الأبرز، بينما ترفع التصميمات الداخلية الجديدة بالكامل من مستوى البذخ داخل المقصورة. وتأتي شاشة معلومات ترفيهية جديدة كليًا مقاس 12.3 بوصة مزودة بخاصية إتصال لاسلكي بنظامي أبل وأندرويد: Apple CarPlay واتصال Android Auto إلى جانب شاشات ترفيه خلفية جديدة مقاس 10.1 بوصة، تتيح للسائقين والركاب أن يكونوا أكثر اتصالاً، مع تعزيز مستويات السلامة والمتعة.

ويستمر العرض حتى 19 مايو المقبل، ويُطبق على طرازات نيسان التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط.

ويمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري المنخفض كجزء من العرض. فالقسط المبدئي لنيسان باترول Y61 سوبر سفاري يبدأ من 207 ريالات، ونيسان باترول Y62 يبدأ من 230 ريالا. ويتم احتساب هذه الأقساط الشهرية الأساسية بناءً على سعر الطراز الأساسي مع 20% دفعة أولى وفائدة 2.75% لقرض لمدة 10 سنوات من بنك مسقط، ويخضع التقسيط لموافقة جهة الإئتمان.

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء أي من سيارات لنيسان باترول سيكونون مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية 3 سنوات/ 60000 كلم (أيهما أولًا) ، تنحصر فقط على 6 خدمات صيانة دورية فقط. هذا العرض يتضمن فقط نطاق خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم.

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات لنيسان باترول خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على هدية مضمونة قسيمة شراء تصل إلى مبلغ 200 ريال عماني. ويمكن استخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء عقود خدمة الصيانة وشراء قطع الغيار. يمكن إستخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء عقود خدمة الصيانة وشراء قطع الغيار.

 

تعليق عبر الفيس بوك