ختام البطولة الرمضانية الأولى لأكاديمية 9Bros بالمعبيلة الجنوبية

 


مسقط - الرؤية

توج فريقي  9Bros  و بلا حدود بلقب البطولة الرمضانية الأولى لأكاديمية 9Bros وذلك في المباريات الختامية التي جرت على ملعب مدرسة أنس بن النضر للتعليم الأساسي بالمعبيلة الجنوبية.  
اذ تمكن فريق 9Bros من حسم لقب فئة (٢٠١٠ – ٢٠١١) لصالحه وذلك بركلات الترجيح بنتيجة ٣ -١، بعد التعادل الايجابي (٢ – ٢) أمام فريق الخوض في الأشواط الأصلية.
فيما حصد فريق بلا حدود بطولة فئة (٢٠٠٨ – ٢٠٠٩) بنتيجة (٢ – ١) أمام فريق مشروع نجم.

وعن مشوار الفرق المتأهلة للنهائي في الفئة ٢٠١١/٢٠١٠، فريق الخوض فاز بجميع مباريات دور ال٤ واحتل المركز الأول برصيد ١٢ بدون خسارة
اما اكاديمية ٩ بروز فقد احتل المركز الثالث برصيد ٦ نقاط ولعب مباراة فاصلة مع اكاديمية بلا حدود للوصول للمباراة النهائية وفاز بضربات الترجيح بنتيجة ٧/٨ بعد ان انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكلا الفريقين.
اما عن مشوار الفرق المتأهلة للنهائي في الفئة ال ٢٠٠٩/٢٠٠٨، اكاديمية مشروع نجم وصل بعد أن تصدر مجموعته برصيد ٦ نقاط ولعب مباراة مع مدرسة انس بن النضر للوصول للمباراة النهائية وفاز بها 0/4
وكذلك اكاديمية بلا حدود تصدر مجموعته برصيد ٦ نقاط
ولعب مباراة مع اكاديمية الخوض وفاز بها بنتيجة 1/2.

المجيدين

فاز بجائزة أفضل لاعب فئة 2010/2011، محمد الهنائي من أكاديمية بلا حدود، وفي فئة 2008/2009، حصل عليها سليمان الخروصي من أكاديمية مشروع نجم، واما جائزة أفضل حارس فئة 2010/2011 فذهبت لمنصور الهنائي من فريق الخوض، وفي فئة 2008/2009، فاز بها الحارس وسام الخوبوشي من أكاديمية بلا حدود.

أما جائزة الهداف، فحصل عليها من فئة 2010/2011، محمود الهنداسي من أكاديمية بروز 9، وفي فئة 2008/2009، حصدها منذر المسكري من أكاديمية بلا حدود، فيما فاز بروز 9 (أ) بجائزة الفريق المثالي.

هذا وجاء حفل الختام برعاية الشيخ عبدالله بن سالم بن محمد المهدلي شيخ منطقة المعبيلة الجنوبية وبحضور ضيوف الشرف وشخصيات رياضية وإعلامية، الجدير بالذكر بأن البطولة من تنظيم أكاديمية 9bros..
بالشراكة مع مدرسة أنس بن النضر للتعليم الأساسي والراعي الرسمي للبطولة شركة DXN OMAN..

تعليق عبر الفيس بوك