«طلبات مارت» تقود قطاع التجارة الإلكترونية السريعة في أنحاء السلطنة

مسقط- الرؤية

منذ إطلاقها، توسّعت عمليات «طلبات مارت» في المنطقة وأصبحت توفر تشكيلة تضم أكثر من 5000 منتج من أكثر من 10 متاجر في سلطنة عُمان.

وتوفر هذه الخدمة تجربة تسوق مريحة وعملية وخالية من المتاعب للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. تطورت «طلبات مارت» لتستفيد من تقنية طلبات المبتكرة المصممة لتمكين إعداد الطلبات وتسليمه بكفاءة خلال 30 دقيقة أو أقل.

ويعمل فريقان داخل كل متجر من متاجر «طلبات مارت» على مستوى السلطنة، أحدهما لجودة المنتجات الطازجة والآخر لسلامة الغذاء، ولذلك لإجراء فحوصات الجودة الصارمة قبل تخزين الطعام في أماكن يتم التحكم بدرجة حرارتها بشكل مناسب. وبمجرد إعداد الطلب، تتم مراجعة جميع أصنافه مرة أخيرة قبل إرساله للتوصيل.

وتحرص «طلبات مارت» على توفير خدمة توصيل فعالة وموثوقة عبر استخدام حلولٍ تقنية متطورة لإدارة المتاجر تُتيح التّتبع المباشر لجميع مراحل عملية الطلب والتوصيل. وهذا يُساهم في حصول العملاء على المنتجات التي يريدونها في الوقت الذي يريدونه، دون الحاجة إلى تغيير أو تبديل أي المنتجات في طلباتهم. إضافة إلى ذلك، فإن إدارة المخازن المُطوّرة  في جميع متاجر «طلبات مارت» تُتيح مجموعة من المنتجات المتنوعة مُعدّة خصيصًا لتلبية جميع احتياجات العملاء في نفس المنطقة في أي وقت.

وإضافة إلى ذلك، فإنَّ الاستفادة من تقنيات «طلبات» المبتكرة، التأكد من حُسن اختيار أماكن متاجر «طلبات مارت» وأوقات عملها لإحداث أفضل تأثير، يُمكّن أكثر من 80 موظفٍ في متاجر «طلبات مارت» المختلفة حول عُمان من تحضير طلبات العملاء بمتوسط 3 دقائق فقط! ويدرك الموظفون المسؤولون عن جمع المنتجات، موقع كل منتج داخل المتاجر و يساهم ذلك في تقليل وقت التحضير.

وبمساعدة فِرق «طلبات مارت» المحلية المدعومين بالتقنيات المتطورة، يتلقى العملاء في عُمان طلباتهم في أقل من 30 دقيقة. والمثير للاهتمام أن أقصر وقت توصيل كان دقيقة واحدة فقط.

ويقوم بإستمرار فريق التقنيات المتخصص في "طلبات مارت" بابتكار واختبار تقنيات جديدة لإيجاد طرق عصرية لتلبية متطلبات العملاء  ومساعدتهم في العثور على المنتجات بشكل أسرع. وتستخدم طلبات تقنياتها لفهم اتجاهات تسوق العملاء بشكل أفضل وتعمل مع شركات عالمية حول تقديم خدمة أفضل للعملاء في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك