بدء العرض الأول لفيلم "سونيك القنفذ 2" في "سينيبوليس سينما"

مسقط- الرؤية

استضافت "سينيبوليس سينما" بمركز "عمان أفينيوز مول"، الفيلم الذي طال انتظاره "سونيك القنفذ 2"، وذلك بعد عامين من إصدار "سونيك القنفذ" المبني على لعبة "سيجا" والذي حقق أكثر من 145 مليون دولار أمريكي إيرادات.

وقال أليخاندرو أغيليرا الرئيس التنفيذي لشركة سينيبوليس سينما: "إنه لأمر مثير للغاية أن تقدم  أفضل لعبة فيديو أسطورية سونيك القنفذ 2 على الشاشة الكبيرة.. ففي التسعينيات ، قضيت صيفًا كاملاً في ممارسة لعبة الفيديو، لذا كانت الشخصيات جزءًا كبيرًا من حياتي. أنا متحمس لمشاهدة هذا الإصدار الأخير".

وعلى بعد خطوات بسيطة تقدم سينيبوليس سينما للضيوف تنسيقا أكثر رفاهية وفخامة لمشاهدة الأفلام. ويتوفر بالقاعة مزيج من المقاعد الجلدية القابلة للإتكاء مع طاولة قابلة للتعديل ومقاعد استرخاء قابلة للإمالة بالكامل تتسع  لشخصين و تتميز هذه المقاعد انها اكثر اتساعًا وبأنها توفر الخصوصية والحصرية لعملائها الكرام. هدف سينيبوليس هو جعل تجربة مشاهدة الأفلام فريدة من نوعها بقدر الإمكان بعدة طرق مختلفة.

وتأسست سينيبوليس في المكسيك في مدينة موريليا، ميتشواكان في عام 1971. واليوم، وضعت نفسها كثالث أكبر دار عرض سينمائي في العالم؛ حيث تدير 798 مجمعًا سينمائيًا و 6728 شاشة عرض وأكثر من 1125437 مقعدًا في 19 دولة حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك