القاع يلتهب مع بدء العد التنازلي

ظفار والنهضة في قمة مواجهات "دوري عمانتل" ضمن 7 لقاءات في المحطة الـ21

الرؤية- أحمد السلماني

بدأ العد التنازلي لدوري عمانتل مع وصوله للمحطة الـ21، عندما تُقام يوم الخميس 7 مواجهات مهمة، وذلك في تمام الساعة 10:15 مساء؛ حيث يلتقي السويق نادي عمان ويستقبل ظفار النهضة ويلعب السيب مع الرستاق والنصر مع صحار ويواجه مسقط صحم وبهلاء مع الإتحاد والمصنعة مع نزوى.

ويواجه السويق نادي عُمان في مباراة البحث عن الاطمئنان، بعد أن وصل الفريقان لمنطقة الوسط ويسعيان إلى إضافة فوز آخر بعد فوزهما في الجولة السابقة، كما يحتكم الفريقان على 27 نقطة، ويبدو أن الفريقين استشعرا الخطر.

ويرحل النهضة إلى الجنوب لملاقاة ظفار في قمة مواجهات البطولة، الفريقان قادمان من تعادل عادل أفقدهما زخم  المنافسة على الصدارة  التي انفرد بها السيب والذي اكتسح الاتحاد برباعية مقابل هدف شرفي ليصل إلى النقطة 44، لكنه يصدم بمواجهة شرسة أمام الرستاق المتراجع والذي حقق نقطة وحيدة من 3 مباريات فقط مما أثار استياء جماهيره التي طالبته بالعودة والثأر من خسارة نهائي الكأس أمام السيب، فيما تمثل مباراة ظفار والنهضة منعرجا مهما في سباق الصدارة والمنافسة على اللقب.

ويأمل النصر تجاوز عقبة صحار والاقتراب من فرق الصدارة، بعد ان تعادل في الجولة السابقة مع النهضة ليصل إلى النقطة 34، ومحاولة فض الإشتباك مع المصنعة الذي لديه نفس الرصيد ويواجه الليلة نزوى الجريح.

ولحسابات البقاء والخروج من دوامة الهبوط يسعى مسقط إلى تعميق جراح صحم الذي اقترب كثيرًا من الهبوط بتذيله لجدول الترتيب لكنه قدّم مباراة كبيرة أمام ظفار وفرض عليه التعادل مع جهازه الفني الجديد، فيما يناضل مسقط من أجل البقاء في دوري الأضواء وتجمّد رصيده عند النقطة الـ19 بخسارته في الجولة السابقة لكنه أحسن حالا من بقية فرق القاع.

وفي المقابل، يدور صراع مثير في القاع؛ حيث يلتقي بهلاء مع الاتحاد وكلاهما برصيد 14 نقطة ويسعيان إلى تحسين أوضاعهما. وفرض الاتحاد التعادل على صحار بإحرازه هدفين في دقيقة ونصف الدقيقة، في الوقت بدل من الضائع، وسط حسرة لاعبي صحار، لكنه يظل في وضعية صعبة بخسارته أمام السيب المتصدر برباعية قاسية.

تعليق عبر الفيس بوك