4 لقاءات مثيرة في جولة حاسمة ببطولة "المعتصم" بالرستاق

 

الرستاق- الرؤية

تُستأنف مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة والحاسمة من بطولة المرحوم المعتصم لكرة القدم والتي ينظمها فريق فلج الشراة التابع لنادي الرستاق بملعبه المعّشب؛ وذلك بإقامة 4 لقاءات ستدخل في حسابات التأهل  للدور نصف نهائي والذي ستلعب بعد غدٍ السبت.

ويلتقي السدرة (أ) في حسابات الفرصة الأخيرة وبصيص من الأمل للتأهل عندما يلعب أمام الصمود متذيل المجموعة الثانية، فيما يلعب شباب القرية المتصدر أمام الهلال السعودي في قمة مواجهات المجموعة وهي المباراة التي تهم الأخير في سعيه لضمان التأهل وربما تصدّر المجموعة.

ويواجه الغرب متصدر المجموعة الأولى فريق "حلحل" في مباراة صعبة للأخير الذي يحتاج للفوز لا سواه لمرافقة الغرب شريطة خساراة السدرة (ب) أمام المربا.

وستُلعب مباريات دور الثمانية مباشرة غدًا الجمعة على أن تلعب مباراتي نصف النهائي مساء السبت.

وتأهلت للأدوار الإقصائية رسميًا فرق برج الردة وبلاك دايموند ونجران والشرق وشباب القرية والغرب، ويتقاسم كل من مصعب الشكيلي وسعيد السلماني صدارة ترتيب الهدافين بإحرازهما 5 أهداف، ولكل من زاهر الرويشدي وأحمد السالمي وسامي الذهلي 4 أهداف.

من جهته، قال علي الصالحي رئيس اللجنة الرياضية بفريق فلج الشراة إن البطولة جادت بمستويات فنية عالية وأفرزت لاعبين واعدين، مشيرًا إلى ما تحظى به البطولة من متابعة كبيرة من جماهير الفرق والولاية، بفضل المستوى الفني العالي والتنظيم الجيد للبطولة. وأضاف الصالحي أن البطولة تحظى بتغطية إعلامية مميزة بهدف إظهارها بصورة مشرفة وغير تقليدية، موجهًا الشكر إلى الرعاة والداعمين والفرق على تعاونها في إنجاح البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك