عرض جذاب على الكروس أوڤر المُبتكرة "شانجان CS75 بلس"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، عن عرض رمضاني جذاب على شانجان CS75 بلس التي تذهل العيون بالتصميم المتميز والمقصورة الداخلية المريحة والتكوين الذكي للغاية.

ويتأهل الزبائن المشترون لطراز الكروس أوفر CS75 بلس (2.0 لتر محرك توربو، 224 حصاناً، 8 سرعات أوتوماتيكية) للحصول على العديد من المزايا كجزء من العرض الرمضاني الحصري "دع الكرم يقودك في شهر الكرم".

ويتمضمن العرض الخاص بمناسبة رمضان خدمة مجانية (3 سنوات/ 55000 كم أيهما أسبق) خدمة صيانة دورية كل 10 آلاف كلم، وتأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات)، وتسجيل مجاني للسنة الأولى، وبطاقة وقود مجانية بقيمة 50 ريالا عمانيا، وهدية رمضانية حصرية عبارة عن ساعة أبل 41 ملم الفئة السابعة، وضمان الشركة المصنعة 6 سنوات/ 250,000 كم أيهما أسبق.

ويسري عرض رمضان أعلاه لجميع زبائن البيع بالتجزئة من الأفراد الذين يشترون شانجان CS75 بلس حتى 20 مايو 2022.

وقال ناطق باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "منذ إطلاقها تستمر شانجان CS75 بلس في الحصول على إعجاب عشاق السيارات بسبب جودتها الواعدة في جوانب الابتكار والجماليات والوظائف العملية والثبات على الطريق. تُشعرك قيادة هذا الطراز بالسعادة والرضا بفضل شكلها المذهل وتصميمها الداخلي المتميز وميزاتها الذكية. إن طراز CS75 بلس محملة بميزات ذكية ومبتكرة تهدف إلى رفع مستوى الثقة والرُقي في كل قيادة. تعد ميزات الأمان القائمة على تكنولوجيا الرادار في CS75 بلس وصف السيارة الأوتوماتيكي بالمواقف إحدى الميزات الفريدة في الإصدار الفاخر. إن عرض رمضان هذا مضمون لجعل تجربة الشراء خاصة ومعقولة التكلفة للزبائن الكرام".

وتتميز شانجان CS75 بلس ذات الدفع الثنائي بخط سقفي أكثر انحدارًا وقوة؛ محركها القوي سعة 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بقوة 224 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر. بقاعدة عجلات 2710 ملم، ويبلغ طولها 4700 ملم وعرضها 1865 ملم وارتفاعها 1710 ملم.

 

تعليق عبر الفيس بوك